نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

فنانون فاجأوا العالم بعدد زيجاتهم… تحية كاريوكا في صدارتهم

0 5



تحظى حياة المشاهير الخاصة باهتمام كبير من قبل الجمهور إلى جانب حياتهم الفنية، وذلك على الرغم من إتباع أكثر الفنانين سياسة الخصوصية إلى أبعد حدود لإبقاء تفاصيل حياتهم الخاصة بعيدة عن الإعلام.

ولكن وفي ظلّ فضول الجمهور لمعرفة أسرار حياة فنانيهم الخاصة، يلجؤون إلى البحث ومتابعة أدق التفاصيل ولاسيما حياتهم الزوجية، وهنا نستعرض بعض الأسماء التي حفلت حياتهم بعدد كبير من الزيجات.

الفنانة المصرية الراحلة تحية كاريوكا التي تتربع على صدارة الفنانين الأكثر زواجاً، حيث بلغت الـ14 مرّة، كان أولها عام 1939 من أنطوان عيسى إبن شقيقة الراقصة الراحلة بديعة مصابني، وتطلقا عام 1940، لتتزوج في العام نفسه من أغنى أغنياء مصر حينها محمد سلطان باشا، واستمر هذا الزواج لستة أشهر.

ونذكر أيضاً من أكثر زيجاتها إثارة للجدل، زواجها من ضابط أميركي يدعى “ليفي” أشهر إسلامه واصطحبها معه إلى أميركا، وانتهى الزواج أيضاً بالطلاق.

زواجها الخامس كان من الفنان أحمد سالم الذي انفصل عن زوجته أمينة البارودي للزواج منها. وكانت إحدى زيجاتها أيضاً من الممثل المصري الراحل رشدي أباظة الذي سافرت معه إلى لبنان، وما لبثا أن انفصلا هناك.

الفنانة المصرية نجوى فؤاد التي وصلت عدد زيجاتها إلى الـ12 كان أولها من الموسيقي أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير، ونذكر منهم أيضاً الفنان المصري أحمد رمزي، المطرب الراحل عماد عبد الحليم الذي ماتزال تصرّ على نفيه.

الفنانة الراحلة صباح حيث وصل عدد زيجاتها إلى الـ9 نذكر منها نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، الامير خالد بن سعود بن عبد العزيز ال سعود ، وعازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا.

كذلك تزوجت من المذيع المصري أحمد فراج، ومن الممثل المصري الراحل رشدي أباظة.

وكان آخر زيجاتها من فادي لبنان حيث قضيا معاً 17 عاماً.

الممثلة المصرية سهير رمزي التي تزوجت 9 مرات وكان أول زواج لها من الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها عاماً كما تزوجت الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات.

ونذكر من زيجاتها أيضاً الممثل المصري فاروق الفيشاوي، وخطوبتها من الممثل المصري عمر الشريف لكنهما لم يتزوجا.

كما نذكر الفنان السوري أيمن زيدان الذي تزوج 6 مرات.

ياصور

The post فنانون فاجأوا العالم بعدد زيجاتهم… تحية كاريوكا في صدارتهم appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد