نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

صورة ل ” مها أبو عوف ” قبل وفاتها وتغير صادم في ملامحها

0 7



نعت الفنانة ” هاجر الشرنوبي ” رحيل الفنانة ” مها أبو عوف ” التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام .

فنشرت هاجر الشرنوبي صورة برفقة الفنانة الراحلة من كواليس تصوير مسلسلهما ” الحرير المخملي ” وهو آخر أعمال مها أبو عوف الفينة .

وظهرت مها أبو عوف في الصورة بإطلالة صادمة وبشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور حيث فقدت الكثير من وزنها وبدت أنحف كثيرا .

وكتبت هاجر الشرنوبي في تعليقها على الصورة : ” خبر حزين .. من هوانم الزمن الجميل .. كان ليا حظ إني اشتغلت مع حضرتك آخر أعمالك مسلسل الحرير المخملي ” .

وتابعت : ” واتعلمت من حضرتك كتير .. الله يرحمك يا أرق بني أدمة شفتها ويجعل مرضك وتعبك في ميزان حسناتك ” .

وتوفيت مها أبو عوف داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة بعد صراع مع مرض السرطان حيث كانت تعانى منه على مدار الفترة الماضية وأصيبت بالتهاب رئوى حاد نقلت على إثره مؤخرا للعناية المركزة حتى فارقت الحياة .

نورت

The post صورة ل ” مها أبو عوف ” قبل وفاتها وتغير صادم في ملامحها appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد