نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تقمّصت شخصية الملكة إليزابيث… طفلة أميركية تحصل على رسالة ملكية (صور)

0 10



استحوذت الطفلة الأميركية جالاين ساذرلاند البالغة من العمر عاماً واحداً على اهتمام القصر الملكي في بريطانيا بعدما تقمصت شخصية الملكة إليزابيث وارتدت معطفاً وقبعة باللون الأزرق الفاتح مع شعر مستعار أبيض وعقد من اللؤلؤ.

وفي التّفاصيل، فتلقت ساذرلاند رسالة من القصر الملكي بعدما لفتت انتباه الملكة إليزابيث الثانية وكتبت مساعدة الملكة الشخصية، ماري موريسون، للوالدة:” “طلبت منّي الملكة أن أكتب لك وأشكرك على رسالتك والصورة المرفقة بها، وجدت صاحبة الجلالة رسالتك لطيفة، وكان من دواعي سرورها أن ترى ابنتك، جالاين، ترتدي ملابسها الرائعة”.

ومن جهتها، أوضحت والدة الطفلة، أنها أرسلت صورة ابنتها إلى جانب كلبيها كورجيس وكاتلين إلى القصر الملكي ولم تتوقع أن يصلها الرد. وأعربت عن محبّتها للعائلة الملكية وأكّدت أنّها من المعجبين بالملكة.

 

lbc

The post تقمّصت شخصية الملكة إليزابيث… طفلة أميركية تحصل على رسالة ملكية (صور) appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد