نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

وزير الإعلام الكويتي الأسبق: حزب الله هو إيران

0 10

[ad_1]

أكد وزير الإعلام الكويتي الأسبق، سعد بن طفلة العجمي، أن ما نراه ونشهده من التخريب المنظم سواء الدموي أو المخدرات أو قصف المدنيين في جنوب المملكة هو بتمويل من حزب الله وتحديدًا دعم إيران.

حزب الله هو إيران: 

تابع العجمي، خلال تصريحاته مع الإعلامي يوسف الغنامي على قناة “MBC”، أن حزب الله هو إيران وقالها حسن نصر الله سابقًا وأكد أن تمويل الميليشيا من طهران، متابعًا أن السعودية دخلت في الحوار مع إيران وتحاول قدر الإمكان إيقاف الدمار المنظم الذي تنفذه طهران في المنطقة.

إغلاق الباب: 

لفت وزير الإعلام الكويتي الأسبق إلى أن هناك دولًا أغلقت الباب مثل المغرب والسودان والأردن وقطعت العلاقات مع إيران وسفاراتها والمراكز الثقافية الخاصة بها، مشيرًا إلى أن أي مواجهات مستقبلية لن تكون في صالح إيران؛ لأنهم لن يتوقفوا عن تصدير الفوضى.



[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد