نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

والدة منة فضالي تتصدر التريند بعد انتشار صورة عفوية لها

0 5



شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها صورة لوالدتها أثناء احتفالها بالسنة الجديدة، ونشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتبت منة فضالي معلقة على الصورة: “أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني من ضحكتك أبدا يا ست الكل.. معلش يا جماعة الطربوش بمناسبة السنة الجديدة.. وماما تعمل اللي هي عاوزاه”.
وشاركت منة فضالي في حكاية “تاج راسنا بابا” من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع وكانت بداية انطلاق أجزاء مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الأول عام ٢٠١٦ الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين، حيث كانت تتكون كل حكاية في الجزء الأول من 15 حلقة من المسلسل، وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث، واستمر نجاح مسلسل “نصيبي وقسمتك” لثلاثة مواسم كل موسم مجموعة من حكايات ، ثم جاء بعد نجاحه على شاشة الدراما العديد من الأعمال الدرامية المنفصلة المتصلة.

الجميلة

The post والدة منة فضالي تتصدر التريند بعد انتشار صورة عفوية لها appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد