نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

زوجة ثانية لـ سمير غانم تطالب ابنتيه بالميراث!!

0 4



ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمعلومات تحدثت عن وجود زوجة ثانية للممثل المصري الراحل سمير غانم تطالب ابنتيه الممثلتين دنيا وايمي بالميراث.

وبعد الضجة التي اثارتها هذه المعلومات، خرج مصدر مقرب منهما مؤكداً انها غير صحيحة.

وقال المصدر بحسب موقع “فوشيا”:”كل ما يتردد حول هذا الأمر غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، ولم يحدث ان الفنان سمير غانم كان متزوجا على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بل إنها مجرد شائعات لا نعرف الغرض منها، والجميع يعلم قصة الحب الكبيرة بين سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما ان الجمهور لا يمكن ان يصدق مثل هذه الأقاويل، لذلك لم يهتم بالخروج لنفيها كل من دنيا وايمي”.

صيداأونلاين

The post زوجة ثانية لـ سمير غانم تطالب ابنتيه بالميراث!! appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد