نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بعد شائعة وفاته عادل امام يعود إلى السينما برفقة ابنه محمد امام بهذا العمل

0 9



كشف المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام عن تطورات حالة الزعيم الصحية بعد تردد أنباء عن تعرضه لمرض ودخوله المستشفى بحالة صحية جيدة وأتعجب كثيرا مما يتردد عبر الصحف والمواقع الإلكترونية حول مرض الزعيم واتمنى ان يلتزم الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة التي ليس لها أساس من الصحة وأضاف شقيق عادل إمام: أن شقيقه عادل يتواجد في منزله ولم يصبه أي مكروه ويستمتع مع أحفاده “أنا زهقت من هذه الشائعات.. لو لا قدر الله فيه حاجة هنقول مش هنخبي”.
وأضاف، “إذا كان التريند هييجي بإنك تشهر بصحة حد.. يبقى ده مش تريند”، لافتا إلى أن عادل إمام قضى ليلة رأس السنة مع أسرته، وهو حاليا يقرأ فيلم جديد بعنوان “الواد وأبوه”، وسيكون من بطولة عادل إمام ومحمد إمام وإخراج رامي إمام، واصفا العمل الفني الجديد بـ الفيلم الأسري.
كشف الفنان والمنتج عصام إمام عن حقيقة استيلاء محمد رمضان على حقوق الملكية الفكرية للزعيم عادل إمام بعد أن استعان الأسطورة بصوت عادل إمام فى كليب أغنية “متعودة” من مسرحية “شاهد ماشفش حاجه” وقال عصام إمام : إن ما فعله محمد رمضان أمر تعرض له الزعيم عادل إمام فى العديد من المواقف ولم يفكر فى رفع قضية على المتعدي على حقوقه.
على الجانب الآخر كانت شائعات قد انتشرت حول كرض الفنان عادل امام وعدم قدرته على تقديم المزيد من الأعمال الفنية وهو ما نفته أسرته.

الجميلة

The post بعد شائعة وفاته عادل امام يعود إلى السينما برفقة ابنه محمد امام بهذا العمل appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد