نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

وصلة رقص لالهام شاهين في عيد ميلادها تشعل السوشيال مبديا

0 6



احتفلت النجمة إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ61 أمس، الاثنين، في حضور عدد كبير من النجوم وشاركتهم الرقص ونشرت مقدمة البرامج بوسي شلبي مجموعة من الفيديو والصور من عيد الميلاد الذي حضره مجموعة كبيرة من الفنانين مثل ليلى علوي وسميرة سعيد وأنغام وهاني شاكر وزوجته وأمير شاهين وفيفي عبده ومحمد منير وزينة وتامر حبيب وشريف منير ويسرا وشريف منير ودينا وسميح ساويرس ومنة شلبي كما نشرت الإعلامية بوسى شلبى عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، فيديو للفنانة أنغام خلال حضورها عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين ، وهى تغنى أغنيتها الشهيرة “نفضل نرقص”، ونشرت فيديو آخر للفنان محمد منير أثناء غنائه أغنية “على صوتك بالغناء” وسط تفاعل الحاضرين.

إلهام شاهين لم تقدم كمنتجة عددا كبيرا من الأعمال السينمائية ولكنها مقارنة بزملائها فهى من أكثر فنانات اللاتى أقدمن على تلك الخطوة، ولعل المغامرة الحقيقة فى دخولها مجال الإنتاج كانت فى التوقيت، حيث خاضت “شاهين” تلك التجربة فى وقت كانت تمر السينما المصرية بأزمة فى النصوص المقدمة، وبدأت السينما المصرية فى التراجع عربيا، لذا فقد حملت على عاتقها تقديم أعمال سينمائية ذات طابع فنى مختلف، لتغامر بأموالها فى السينما التى منحتها الشهرة، فى حين منحتها هى الوقت والأموال وقدمت إلهام شاهين خلال مشوارها الفنى 101 فيلم سينمائي كبطلة، وهو الأمر الذى يستحق الوقوف أمامه، إضافة الى ما يقرب من 27 عملاً مسرحياً .

الجميلة

The post وصلة رقص لالهام شاهين في عيد ميلادها تشعل السوشيال مبديا appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد