نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

هنا الزاهد واحمد فهمي يطلبان الدعاء من جمهورها.. هل وضعهما الصحي خطير؟

0 10



أعلنت الفنانة هنا الزاهد إصابتها هي وأحمد فهمي بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتبت هنا “أنا وأحمد إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه” يشار إلي أن هنا الزاهد أصيبت بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي وكتبت عبر حسابها مؤكدًا على أي شخص تعامل معها بضرورة إجراء التحاليل اللازمة. وطالبت الجمهور بالدعاء لهما.
يذكر أن هنا الزاهد يعرض لها حاليا مسلسل “أنا وهي” مع أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وغيرهم نخبة من النجوم، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الأمراض النفسية ومدى تأثيرها على الأشخاص ويظهر ضيوف شرف في الحلقات، ظهر الفنان كريم عفيفي بشخصيته الحقيقية كممثل شهير تقف أمامه الممثلة الشابة “هند” وتتشاجر معه بسبب انفعالها الدائم كما يشارك في المسلسل بعض اليوتيوبر منهم محمد السيسي ومحمد المولى يظهران ضمن المرضى النفسيين الذين يتعالجون في عيادة الدكتور “شيرين عبد الوهاب”.
وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة إلى الجمهور السعودي عقب مشاركتها في عرض مسرحية “جوازة معفرتة” بموسم الرياض عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام كتبت هنا: ” سعيدة جدا بمشاركتي في موسم الرياض بمسرحية (جوازة معفرتة). اتبسطت جدا أني شوفت جمهور الرياض” تابعت: ” شكرا لكم على كل الحب اللي شوفته منكم. فعلا التمثيل على المسرح أصعب حاجة، بس استقبالكم خفف رهبة المسرح جوايا”.

الجميلة

The post هنا الزاهد واحمد فهمي يطلبان الدعاء من جمهورها.. هل وضعهما الصحي خطير؟ appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد