نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

متخصص: الأبراج تخاريف وأبعد ما تكون عن العلم

0 2

[ad_1]

قال رئيس قسم علم النفس بجامعة الإمام، إبراهيم الحكمي: إن الأبراج ليست علمًا، بل إنها تخاريف يصدقها بعض الناس بسبب شعورهم بالقلق.

وأضاف الحكمي خلال حواره إلى قناة روتانا: أن الأبراج تخاريف وأبعد ما تكون عن العلم، ومكتوبة بشكل عائم تنطبق على كل الأشخاص.

شعور بالقلق: 

وتابع: يمكن لأي شخص قراءتها، خصوصًا الأشخاص غير المتعلمين، وحتى في بعض الأشخاص المتعلمين يلجؤون إليها لشعورهم بالقلق بحجة معالجة هذا الشعور.

وشدد الحكمي على أن الهدف منها هو الفكاهة، ولكن بعض الناس أخذوها على محمل الجد ولكنها ليست بعلم أبدًا، لأنها لا يوجد بها أي بنية معرفية.



[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد