نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

ما حقيقة طلاق فاتن موسى بسبب طبيب الأسنان الخاص بها؟

0 4



سألت ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” الإعلامية فاتن موسى عن طبيعة علاقتها بطبيب أسنانها الخاص وما إذا كان هو السبب في طلاقها من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، بعد أن غضب فهمي منها ورفض السفر معها إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها.

موسى رفضت كشف تفاصيل الخلاف وقالت إن هناك طرف ثالث في الموضوع ولا يجب الحديث عنه، وأوضحت: “القصة لا تستحق أن نتعرض لها فهي بسيطة وتافهة، وتدخل تحت نطاق الغيرة، ولا نصفها بـ خنـاقة بل غيرة”.

وأوضحت قائلة: “هذه أمور طبيعية.. ومصطفى كان يتهمني بالغيرة عليه! وأنا لا أنكر ذلك، ويشهد الله أنها كانت غيرة طبيعية، أنا كنت بصور معجباته طول الوقت بينما كانت غيرته عليها غيرة تملك، كان يقول لي أنتي كلك ملكي.. ويقولي ما تروحيش ومتشتغليش ومتضحكيش”.

وأبدت فاتن موسى غضبها من حديث مصطفى فهمي الذي قال إن أسباب الطلاق “لا تتحكي ولا تتقال”، وقالت إن ذلك يعد تلميحًا للتشكيك في سلوكها.

الجميلة

The post ما حقيقة طلاق فاتن موسى بسبب طبيب الأسنان الخاص بها؟ appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد