نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

ليليا الأطرش في حالة غير طبيعية في حفل وائل كفوري (فيديو) – Mada Post

0 8

[ad_1]

ليليا الأطرش في حالة غير طبيعية في حفل وائل كفوري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ليليا الأطرش عبر خاصية البث المباشر على موقع انستغرام، لتنقل جانبًا من حفل وائل كفوري الذي أقيم أمس الجمعة في مدينة دبي.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعًا من هذا البث، لم تظهر فيه الأطرش إلا بصوتها الذي لم يكن طبيعيًا، حيث توجهت لبعض المتابعين بالشـ.ـتائم والألفاظ النـ.ـابية، يتحفظ مدى بوست على ذكرها.

ويبدو أن الأطرش غضبت من بعض المتابعين، الذين اتهموها بأنها أثقلت في شرب المشروبات الكحولية، فصبت غضبها عليهم، فقالت: “أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكوا إذا إنتوا بصح لكم تيجوا تسهروا عليه.. بدكم 100 سنة”.

ليليا الأطرش
الفنانة السورية ليليا الأطرش-انستغرام

انتقادات واسعة

تعرضت الأطرش مع انتشار المقطع لانتقاداتٍ واسعة، فعلق الصحافي السوري أحمد الدرع، الذي تحفظ على نشر المقطع، فكتب: “بصراحة شفت لايف للفنانة ليليا الأطرش من حفل وائل كفوري قبل شوي، مخجل لأبعد الحدود.. الكلمات والألفاظ الي انحكت مخجلة وصدمتني.. عنجد عيب بعتذر عن نشر الفيديو.. لأن عنجد بيخجل”.

ومن بين التعليقات على المقطع المتداول: “العمى هي مش مصدقة حالها عم تحضر وائل حتى ما عاد استوعبت شو تحكي”، وكتب آخر: “بكرا بتقول كان تلفوني مسروق وعم يقلدوا صوتي وبدن يشوهوا صورتي”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “حتنشهر ليـليا الأطرش وتصير أشهر من نار على علم” و”البركة بأمراء دبي اللي خلوكي تحضري هيك حفلات”.

ليليا الأطرش.. من هي؟

ليـليا الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1995 من خلال سلسلة مرايا مع الفنان القدير ياسر العظمة، وحققت شهرة واسعة عربيًا عندما جسدت شخصية “لُطفية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

تنتمي الفنانة ليـليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

شاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: صبايا، إمام الفقهاء، جرن الشاويش، عطر الشام، السلطان والشاه، الغربال، وهم، الأميمي، هومي هون، كسر الخواطر، بقعة ضوء.



[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد