نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

قدم.. إسطنبول باشاك شهير يجتاز عقبة قاسم باشا بفوزٍ صعب

0 4

[ad_1]

واصل إسطنبول باشاك شهير نتائجه الإيجابية بفوزٍ صعب حققه على حساب ضيفه قاسم باشا بهدفين لواحد، السبت، ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

افتتح حامل لقب الموسم قبل الماضي باب التسجيل عن طريق هدف أحرزه القائد إدين فيسكا عند الدقيقة 53، ثم تمكن قاسم باشا من إدراك التعادل في الدقيقة 78 بأقدام البوسني هاريس هاجرادينوفيتش.

وظلت النتيجة تُشير إلى التعادل الإيجابي بين الطرفين حتى الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، والتي عرفت تسجيل محمد تكديمير هدفا ثانيا منح به إسطنبول باشاك شهير نقاط المباراة كاملة.

وبات في رصيد إسطنبول باشاك شهير 28 نقطة عزز بها مركزه الرابع، بينما تجمد رصيد قاسم باشا عند 11 وتراجع إلى المركز العشرين والأخير.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد