نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

فيديو.. مذيع ياباني يواصل عمله رغم زلزال قوي هز الاستديو – Mada Post

0 4

[ad_1]

فيديو.. مذيع ياباني يواصل عمله رغم زلزال قوي هز الاستديو 

مدى بوست – فريق التحرير

وثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات مـ.ـروعة لزلزال عـ.ـنيف ضـ.ـرب العاصمة اليابانية طوكيو الخميس الماضي.

وكان اللافت في الفيديو الذي التقط في استديو تصوير إحدى نشرات الأخبار، ثبات ورباطة جأش المذيع الذي واصل عمله رغم الزلزال القوي.

وعلى الرغم من حالة التـ.ـوتر والخـ.ـوف التي سيطرت على الاستديو، إلا أن المذيع حافظ على هدوئه واستكمل قراءة الأخبار ناقلاً نبأ وقوع الزلزال العنـ.ـيف.

هدوء مذيع ياباني خلال زلزال قوي يلفت الأنظار

وظهر المذيع الياباني وهو متشبث بكرسيه ويستكمل عمله، بينما يسمع دوي صافرات الإنذار والرسائل المحذرة في خلفية الفيديو.

والخميس الماضي، أعلنت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية عن وقوع زلزال بقوة 6.1 درجات العاصمة اليابانية طوكيو والمناطق المحيطة.

وتسبب الزلزال بوفاة شخص واحد، وتوقف خطوط قطارات وانقطاعات في التيار الكهربائي عن نحو 250 منزلاً في بعض المناطق.

 



[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد