نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

عمرو دياب أول فنان يقف على مسرح  أكبر قبة في العالم في جدة (فيديو) – Mada Post

0 8

[ad_1]

عمرو دياب أول فنان يقف على مسرح  أكبر قبة في العالم في جدة

مدى بوست – فريق التحرير

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفل غنائي مميّز في Jeddah Super Dome التي تم افتتاحها مؤخراً في السعودية، وتُعتبر أكبر قبة في العالم.

وبذلك الحفل أصبح  الهضبة أول فنان يعتلي المسرح في أول حفل يُقام فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية “بنشمارك” Benchmark”.

حفل عمرو دياب بأحدث التقنيات العالمية

تميّز الحفل الذي أحياه الفنان المصري يوم الجمعة الماضي، بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وتعالى هتاف الجمهور الحاضر الذي تفاعل مع الهضبة منذ اللحظات الأولى من بدء الحفل.

عمرو دياب أول فنان يقف على مسرح  أكبر قبة في العالم في جدة

 وفي بداية الحفل تم عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة تمهيدًا لصعوده على المسرح ووصولاً إلى مشاركته في العزف.

أكبر قبة بحسب “غينيس”

وأكد محمد زكي حسنين، المدير التنفيذي لشركة Benchmark على استخدام أهم التقنيات البصرية لتتماشى مع ضخامة القبة التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية والتي استضافت الحفل.

وأُقيم الحفل تحت إجراءات وقائية مشدّدة حددتها وزارة الصحة السعودية، مراعاةً للضوابط الصحية، وقد شهد إقبالًا كبيراً على اعتبار أنه الحفل الجماهيري الأول في مدينة جدة بعد الأزمـ.ة الصحية في البلاد.

وعلى هامش الحفل، عبّر النجم عمرو دياب عن سعادته بعودته لملاقاة جمهوره في السعودية وشكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

https://www.youtube.com/watch?v=OOtrNfoEULI



[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد