نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

عاصي الحلاني يرد على انتقادات إحيائه حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقته بأسبوع: “الإلغاء بيخرب بيوت عالم”

0 7



أوضح الفنان اللبناني عاصي الحلاني سبب إصراره على إحياء حفل ليلة رأس السنة على الرغم من وفاة شقيقته قبل أسبوع فقط من يوم رأس السنة، في أحد الفنادق الضخمة في الأردن.

رد عاصي جاء خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، بعد موجة من الانتقادات طالته بعد أن أحيا الحفلة على الرغم من فترة الحداد التي تعيشها العائلة.

عاصي أوضح قائلًا: “كلنا بنعرف أن الموت حق، وهيدي مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع، وقررنا انو نكفي لأن بدنا الناس يترحّموا عليها، ما بدنا تكون وفاتها سبب لأذية الناس، بالعكس، لذا قررنا إنو نكفّي ورح نكفّي”.

وأضاف: “أنا بقول دايمًا إنو الفنان وقت الفرح لازم يزيد من فرح الناس، ووقت الحزن والألم يخفف عنهم آلامهم وحزنهم بعطائه”، مشدداً على أن “الالتزام شيء أساس في حياتي، وانا أقدّس ارتباطاتي والتزاماتي وتعاقداتي على الأعمال الفنية، سواء إنتاج أو حفلات، وإقامة الحفل في رأس السنة يعتبر من ضمن عملي أيضًا”.

الجميلة

The post عاصي الحلاني يرد على انتقادات إحيائه حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقته بأسبوع: “الإلغاء بيخرب بيوت عالم” appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد