نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

ذكرى مقتل سليماني .. خامنئي يغرد بصورة من موقع الاغتيال و يعلق

0 7

[ad_1]

نشر المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، صورة من موقع الضربة الأمريكية التي قتلت اللواء قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الأمريكي.

وقال خامنئي في تعليق على الصورة: “الشهيد سليماني حيّ إلى الأبد.. أولئك الذين اغتالوه سيضيعون ويُدفنون، طبعاً بعد أن ينالوا قصاصهم الدنيوي”، مستشهدا بوسم “القصاص”.

وفي تغريدة منفصلة قال خامنئي: “الشهيد سليماني صار أنموذجاً.. فالتعامل الإلغائي للمستكبرين مع اسم الشهيد سليماني وذِكره في الفضاء المجازي دليلُ خوفهم حتّى من اسمه، وارتعابهم من انتشار هذا الأنموذج ورواجه.. هذا ما يعنيه الأنموذج: يرتعبون من انتشاره”.

وأضاف: “تشييع عشرات الملايين من الشعب الإيراني الجثمانَ الطاهر للفريق سليماني يُثبت أنّ الحاج قاسم كان ولا يزال أكثر شخصيّة وطنيّة، كما أنّ الانتشار المتزايد يوماً بعد يوم لذِكره واسمه في العالم الإسلامي يُثبت أنّ سليماني العزيز كان ولا يزال أكبر شخصيّة أمميّة في البلاد”.

ويذكر أن سليماني كان قد قُتل بغارة أمريكية عبر طائرة مسيرة في محيط مطار بغداد الدولي في 3 يناير/كانون ثاني من عام 2020، برفقة نائب قائد الحشد الشعبي العراقي، أبومهدي المهندس. (EURONEWS)



[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد