نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بعد طلاقه.. أحمد الفيشاوي يسكر ويسهر مع شابة شقراء !! حالته غريبة جدا! -بالصورة

0 3



لم تمر أيام قليلة على طلاقه من زوجته ​ندى الكامل​، حتى انتشرت صورة للممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​ اثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. بدا الممثل المصري بحالة سكر وهو يحتفل مع امرأة اجنبية، تزامناً مع خضوع والدته الممثلة المعتزلة ​سمية الالفي​ لعملية استئصال الصدر بعد اصابتها بمرض السرطان.
صدم المتابعون من اللامبالاة التي تصدر عن أحمد الفيشاوي خصوصاً انه لم تمضِ ايام على طلاقه من زوجته ندى الكامل.
وكانت اعترفت الفنانة ​سمية الخشاب​ بأنها حرضت زوجة أحمد الفيشاوي على الطلاق منه، وذلك بعد ان التقتهما في مهرجان الجونة، ولاحظت المشاحنات الخفيفة بين الثنائي، وقالت الخشاب :”أنا قولتلها شوية نصايح ومبسوطة إنها سمعتها، ولما انفصلت، انفصلت بطريقة راقية جدًا، فيه احترام متبادل وخدت حقوقها، وأنا مبسوطة إنها وصلت للحاجة اللي هي كانت عايزة تعملها”.

الفن

The post بعد طلاقه.. أحمد الفيشاوي يسكر ويسهر مع شابة شقراء !! حالته غريبة جدا! -بالصورة appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد