نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بالصورة: للمرة الأولى المذيعة اللبنانية تُظهر ملامح ابنتها بوضوح.. نسخة مصغرة عنها!

0 12



فاجأت المذيعة ريا أبي راشد متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بنشر مجموعة من الصور العائلية ظهرت فيها مع زوجها وابنتها “لولا” من دون أن تحتضنها لإخفاء ملامحها كما تفعل في العادة.

وأظهرت ريا ملامح طفلتها الوحيدة بشكل واضح لأول مرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما تفاعل معه الجمهور بحماسة، ولفتت الطفلة الأنظار بملامحها الجميلة وحركاتها العفوية، حيث أكدت غالبية التعليقات أنها نسخة مصغّرة عن والدتها لناحية الملامح ولون البشرة والشعر.

وكانت ريا تحرص على إبقاء صور ابنتها بعيدة عن الإعلام، ولكن هذه المرة وبمناسبة الاحتفال برأس السنة 2022 أظهرت ملامحها وقدّمت التهنئة لمتابعيها ومحبيها وكتبت على الصور: “عام جديد سعيد من عائلة كامارانو، أتمنى عام 2022 أفضل على الإطلاق”.

المصدر: لها

The post بالصورة: للمرة الأولى المذيعة اللبنانية تُظهر ملامح ابنتها بوضوح.. نسخة مصغرة عنها! appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد