نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

انتقادات لياسمين صبري بسبب إطلالتها في رأس السنة الى جانب زوجها (صور)

0 9



تسببت الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة ياسمين صبري في سهرة خاصة ليلة رأس السنة مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في توجيه انتقادات لها.

وكان سبب تلك الانتقادات أنها كانت تشبه إطلالة ظهرت بها جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو في كانون الأول الماضي خلال رحلة لها إلى القطب الشمالي احتفالاً بالعام الجديد برفقة أبناء كريستيانو رونالدو، حيث ظهرت وهي مرتدية نفس المعطف الفرو، والذي ظهرت به ياسمين في ليلة رأس السنة.

وكانت ياسمين قد نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور من احتفالها بليلة رأس السنة مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

لبنان 24

The post انتقادات لياسمين صبري بسبب إطلالتها في رأس السنة الى جانب زوجها (صور) appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد