نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

الاتحاد التركي يقرر إقامة كأس السوبر في قطر

0 5

[ad_1]

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إقامة كأس السوبر التركية بين فريقي بشيكتاش وأنطاليا سبور في دولة قطر مطلع العام القادم.

وقال الاتحاد التركي في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، إن كأس السوبر لموسم 2020-2021 ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الخامس من كانون الثاني/ يناير المقبل، وسيحتضنها ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وأشار البيان إلى أن قمة السوبر التركي ستجمع بين بشيكتاش، حامل لقب الدوري التركي، وأنطاليا سبورت، وصيف بطل الكأس المحلية في الموسم الماضي.

 

 

وكان بشيكتاش، قد توج بلقب الدوري التركي الموسم الماضي بعد أن حصل على المركز الأول برصيد 84 نقطة.

 

وبشيكتاش هو أيضا بطل الكأس المحلية في الموسم الماضي وتوج بها عقب فوزه على أنطاليا سبور في النهائي بهدفين دون رد، لذلك فسيخوض أنطاليا مواجهة كأس السوبر بصفته وصيف بطل الكأس.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد