نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

إصابة ميسي وآخرون بفايروس كورونا

0 9

[ad_1]

كشغ نادي باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأحد، إصابة مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي و3 لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد.
هذا وذكر موقع النادي أن ميسي الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ، واحدا من بين أربعة لاعبين في نادي باريس سان جيرمان ثبتت إصابتهم بالفيروس قبل مباراة الفريق أمام فريق فانيس في إطار الدوري الفرنسي.
كما وأوضح النادي أن اللاعبين الآخرين المصابين بكورونا بالإضافة إلى ميسي هم، الظهير الإسباني خوان برنات، ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا، وحارس المرمى سيرخيو ريكو.
هذا وذكر النادي المنتمي للعاصمة الفرنسية أن اللاعبين الأربعة دخلوا حاليا في عزل صحي وتطبق عليهم الإجراءات الصحية المتبعة.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد