نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

محمد قنوع يوجه رسالة حادة لابناء نزار أبو حجر

0 13

[ad_1]

نفى الفنان السوري محمد قنوع تصريحات زميله نزار أبو حجر حول عائلته، موجهاً له رسالة حادة بعد أن هاجم الأخير الفنان ياسر العظمة.

وقال قنوع في لقاء صحفي رصدته دراماتنا سكوب بأن ما صرح به أبو حجر بأن أبنائه يخجلون منه كونه فنان، لا يليق بهم وبتربيتهم.

وأنه استغرب جدا مما قاله نزار أبو حجر في لقائه الأخير، خاصة وأنه لم يقدم أي شخصية تسيء له وللدراما السورية بالمطلق.

وتابع محمد قنوع موجه رسالة حادة لابناء أبو حجر، بقوله “الفن يلي بيستحوا منو هو يلي خلاهن يوصلوا للجامعات ويدرسوا الطب”.

كما رفض الممثل السوري ما قاله أبو حجر بحق الفنان السوري ياسر العظمة بأنه كان يستبعد كل فنان كوميدي عن سلسلة مرايا الشهيرة.

لافتاً بأن معظم الفنانين الذين أصبحوا نجوم اليوم انطلقوا من تلك السلسلة الشهيرة، وأن ياسر العظمة له فضل كبير على غالبية الفنانين السوريين.

اقرأ ايضاً: 👈 محمد قنوع يتحدث عن ارتداء زوجته وبناته الحجاب..!

‌وأضاف الفنان السوري بأن ياسر العظمة كان يستقطب غالبية الفنانين من بينهم حسن دكاك وعصام عبه جي وتوفيق العشي وغيرهم من فنانين الكوميديا.

وعلى الصعيد الفني أعلن محمد قنوع مشاركته في مسلسل ليلة السقوط، بالإضافة إلى خماسية أزمة حب و الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد