نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

محمد خاوندي لدريد لحام: ماضل غيرو صح النوم كلن راحو

0 12

[ad_1]

انتقد الفنان السوري محمد خاوندي غياب الفنانين عن مجلس عزاء الفنان الراحل محمد الشماط في يومه الثاني، وهو ما لم يحدث مع عزاء الفنان الراحل زهير رمضان ومن قبله عزاء المطرب الراحل صباح فخري

وعبر خاوندي عن استياءه من تجاهل الفنانين لعزاء الشماط، خاصةً وأن الراحل لم يكن على خلافٍ مع أحد واعتبر أن إقبالهم على عزاء زهير رمضان وعزاء صباح فخري من باب حب الظهور في الصورة إعلاميًا.

ووجه خاوندي انتقادًا لاذعًا للفنان دريد لحام الذي غاب عن العزاء، مشيرًا إلى أنه آخر من تبقى من جيل “صح النوم” الذي شارك فيه الشماط بشخصية “أبو رياح” خال غوار الطوشة، الشخصية التي اشتهر بها لحام.

أكد الفنان محمد خاوندي أن الوسط الفني انعدم فيه الوفاء، ووجه لومه للفنانين، فقال: “قيمني من إنه الواحد بتربطه فيه صداقة أو معرفة.. انت فنان يعني لازم تيجي وأبو عدنان “الشماط” ما كان مزعل حدا”.

وعن تكريم الفنان، قال خاوندي أنه لم يُكرم من الدولة حتى الآن، مشيرًا إلى أن القائمين على التكريمات ينتظرون مـ.ـوت الفنان ليكرموه، وقد سبق وطُرح اسمه للتكريم عام 2009 ثم عادوا وتراجعوا لصالح فنان آخر.

وقالت أيضا سئلت الفنانة غادة بشور التي حرصت على أداء واجب العزاء في الفنان محمد الشماط، إن كانت ترى أنه يستحق تكريمًا أكبر من الفنانين بحضور عزائه، فقالت: “مسيرته الفنية مانها قليلة أبدًا، مسيرته الفنية كبيرة جدًا”.

وأضافت بشور أنها عملت مع الشماط في الكثير من الأعمال وأشادت بفنه ووصفته بالفنان الكبير الذي يستحق أن يجتمع لأجله كل الفنانين في مجلس عزاء

اقرأ أيضاً 👈 : عاشت آخر أيامها في دار المسنين رغم امتلاكها بيتاً فاخراً في دمشق .. قصة الفنانة هالة شوكت

فيما حضر الفنان عدنان أبو الشامات في اليوم الثاني من عزاء الشماط، وقد صرح أنه غاب عن اليوم الأول بسبب انشغاله بتصويرٍ ليلي في أحد المسلسلات.

والتمس أبو الشامات العذر للفنانين في غيابهم عن مجلس العزاء، معللًا ذلك بانشغالات أو ظروف، وعن الشماط قال: “أستاذنا.. أستاذ كبير، فنان بكل معنى الكلمة، إنسان نبيل وخلوق”.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد