نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

صفاء سلطان ودّعت 2021 بعدّة جلطات: “ما في أبشع من المرض”

0 6



كشفت الممثلة صفاء سلطان أنّها ودّعت عام 2021 بتعرّضها لعدّة جلطات، فنشرت صورها وهي على فراش المرض مع عبارة “ما في أبشع من المرض”.

وأرفقت صفاء سلطان منشورها برسالةٍ طويلة أبرز ما جاء فيها: “بآخر يوم من العام يلي مرق عليي بحلوه وبمره، رح ودّعه وانا متل ما اتعودت وماشية على قاعدة بحياتي: الضربة يلي ما بتقتل بتقوّي”.

وتابعت “الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعدّدة وأيام صعبة كتير مرقت عليي وعلى بنتي واهلي واصدقائي واحبابي، رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت اقنعة عن اكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكذابة وانطعنت طعنة غدر بس ما متت وهاد لحاله بيكفي لقول الف حمد وشكر يا رب”.

lbc

The post صفاء سلطان ودّعت 2021 بعدّة جلطات: “ما في أبشع من المرض” appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد