نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بشار إسماعيل يتحدث عن علاقة حب مع نادين نسيب نجيم!

0 5

[ad_1]

كشف الفنان السوري بشار إسماعيل عن دوافع استبعاده عن الأعمال العربية المشتركة، مؤكداً بأن شركات الإنتاج لم تستدعيه.

وقال إسماعيل بأنه حقود على المنتجين، إلا أنه لا يعتب على شركات الإنتاج العربية بقوله “أنا حاقد عليهم بس ما بعتب ع يلي برا”.

وأبدى الفنان السوري في لقاء مصور رصدته دراماتنا عن إعجابه الشديد بأعمال شركة الصباح للإنتاج الفني، لافتاً “هلأ بقولوا عم يمسح جوخ وأنا مو هيك”.

وشكك بشار إسماعيل بأن يكون شكله السبب في ابتعاده عن الأعمال العربية المشتركة، مؤكداً بأن هناك توليفة معينة من الفنانين.

وأشار الفنان السوري بطريقة ساخرة بأنه لا يعمل في سورية فكيف له أن يعتب على منتجين الخارج، قائلاً “انا ما بخلف رزقتي بتجيني ع طبق من ذهب حتى لو اتاخرت”

اقرأ ايضاً: 👈 نادين نسيب نجيم تنهـ.ـار بالبكـ.ـاء أمام الكاميرا تتحدث أسـ.ـباب خاصة وراء طلاقها!

أما عن اجتماعه مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في علاقة حب بعد هذا العمر، نفى إسماعيل ذلك في حديثه.

وقال بشار إسماعيل بأنه قد يجتمع معها ويحبها كابنته أو حفيدته، لكنه لم يعد قادراً على تقديم أدوار الحب والغرام بعد أن أصبح في عمر متقدم في السن.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد