نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

Busy Area.. خرائط جوجل تُطلق خدمة جديدة طال انتظارها

0 15

[ad_1]

أضاف عملاق محركات البحث على الانترنت “جوجل” خلال الفترة القليلة الماضية، خدمة جديدة رائعة طال انتظارها إلى الخرائط الشهيرة التي يستخدمها الملايين في جميع دول العالم، حيث تقوم تلك الخدمة الجديدة على إبلاغ المستخدمين مسبقاً بحجم الازدحام في الأماكن التي يبحثون عنها والقريبة منهم، حيث تحمل تلك الخدمة الجديدة تحت اسم “Busy Area”، ويمكنك التمتع بتلك الخدمة على الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية.

Busy Area.. خرائط جوجل تُطلق خدمة جديدة

خدمة منطقة مزدحمة من خرائط جوجل

وتظهر الخدمة الجديدة التي أتاحها محرك البحث العالمي الأماكن المزدحمة القريبة من المكان المتواجد فيه المستخدم، حيث يظهر فوق تلك المناطق عبارة “منطقة مزدحمة”، ويُساعد ذلك الأمر العديد من الأشخاص الذين يخططون في المستقبل القريب إلى زيارة أحد الأصدقاء، أو تناول الطعام في مطعم ما، أو زيارة تلك المناطق التي بها زحام والتسوق منها.

Busy Area.. خرائط جوجل تُطلق خدمة جديدة طال انتظارها 1 1/1/2022 - 11:44 م

مقالات ذات صلة:

وحين يقوم المستخدم بالضغط على علامة “منطقة مزدحمة”، سوف يظهر له جدول يوضح تفاصيل عملية الزحام خلال تلك الساعات، وذلك بالإضافة إلى المطاعم والمحال التجارية الموجودة والبارزة في المكان المزدحم.

ومن جانبه أشار محرك البحث جوجل من خلال صفحة الدعم المخصصة للخرائط قائلاً:

“لقد دمجنا اتجاهات الازدحامات الحية في منطقة ما، مثل المتاجر والمطاعم والحدائق والمقاهي وغير ها، لتحديد مستوى الازدحام العام في تلك المنطقة”.

وأكد المحرك أن المؤشرات سوف تُظهر كم أن تلك المناطق مزدحمة في العادة، وعندما يكون المستخدم قريب من تلك المنطقة في أكثر أوقاتها ازدحاماً سوف تظهر أمامه عبارة “منطقة مزدحمة”.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد