نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

هنا..مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2022

0 13

[ad_1]

يجعل كارفور مصر من وقت عيد ميلاده موسم للشراء فى كل عام وذلك بسبب ما يقوم به من خصومات كبيرة على جميع المنتجات تصل إلى 50%، يحتفل كارفور هذا العام بعيد ميلاده التاسع عشر وكالعادة أن يتزامن وقت عيد ميلاده مع وقت إحتفالات رأس السنة الميلادية، وينتظر عدد كبير من المستهلكين تلك المناسبة ليقوموا بعمليات الشراء بسبب التخفيضات الرائعة التى تكون فى كل فروع كارفور وتلك الفترة أيضاً تكون فترة مميزة للأشخاص المقبلين على الزواج والعرائس الذين يحاولون تجهيز جميع أجهزتهم الكهربائية من عروض كارفور.

هنا..مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2022 3 2/1/2022 - 2:40 م

عروض عيد ميلاد كارفور 2022

قام كارفور مصر بطرح مجلة العروض الخاصة بعيد ميلاده التى تشمل العروض على كافة المنتجات من أجهزة إلكترونية مثل ( الهواتف، الصوتيات)، وأيضا عروضه على الأجهزة الكهربائية التى تشمل (تلاجات، غسالات، بوتاجاز، شاشات عرض، وغيرهم من احتياجات المنزل)، أيضاً بالإضافة لعروضه على جميع أقسام الملابس والمفروشات المنزلية، وأدوات النظافة والمنتجات الغذائية وغيرها.

نظام التقسيط لكارفور 2022

يتعاون كارفور مع جميع البنوك المصرية، حيث يوفر نظام تقسيط بسعر الكاش من خلالها.

• بنك مصر يقوم بالتقسيط حتى 36 شهر بدون فوائد.

• بنك CIB يقوم بالتقسيط حتى 6 أشهر بدون فوائد.

• بنك الإسكندرية يقوم بالتقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد.

• بنك QNB يقوم بالتقسيط حتى 12 شهر بدون فوائد.

• بنك الإمارات دبى الوطنى يقوم بالتقسيط حتى 12 شهر بدون فوائد.

• كما توجد خدمة VALU التى توفر 15% من الكاش باك بدون حد أقصى.

وستستمر جميع عروض كارفور من 22 ديسمبر 2021 وحتى 2 يناير 2022.

هنا..مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2022 1 2/1/2022 - 2:40 م

هنا..مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2022 2 2/1/2022 - 2:40 م

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد