نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

هاتف Samsung A12 الجوال الأقل سعرًا من سامسونج قياسا بإمكانياته المفاجئة

0 4

[ad_1]

توسع شركة سامسونج الكورية سلسلتها الشهيرة A، وذلك بعد أن حازت على نجاح جيد بين المستخدمين، وآخر نموذج تم طرحه للأسواق من هذه السلسلة هو Samsung Galaxy A12، وأكثر ما يميزه هو سعره الجيد جدًا والمناسب لأي ميزانية.

هاتف Samsung A12 الجوال الأقل سعرًا من سامسونج بإمكانيات مفاجئة

سلبيات هاتف Samsung A12

  • يتضمن الهاتف الجديد العديد من المزايا ولكنه أيضًا به بعض السلبيات، فهو مزود بمعالج Exynos 850 الجيد، لكن في الوقت نفسه لا يمكنك ملاحظة الأداء السريع للمعالج في الاستخدام اليومي؛ بسبب تزويد الهاتف بـ 3 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • تستغرق أوقات تحميل التطبيقات فترة كبيرة جدًا؛ نظرًا لاستخدام نظام التخزين eMMC البطيء.
  • الهاتف ليس سريعًا أثناء الاستخدام، كما أنه يتأخر في استقبال وتنفيذ الأوامر.
  • مظهر الهاتف ليس ملفتًا أو مثيرًا بل عاديًا.
هاتف Samsung A12 الجوال الأقل سعرًا من سامسونج بإمكانيات مفاجئة
هاتف Samsung A12

مزايا هاتف Samsung A12

  • في البداية، فإن كاميرا الهاتف تأتي رباعية الشكل، والأساسية منها بدقة 48 ميجا بكسل، ثم 5 و2 و2 ميجا بكسل، وفي الوقت نفسه، فإن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل.
  • أما الشاشة فهي بحجم 6.5 بوصة بدقة HD، بها نوتش صغير يضفي إليها لمسة من الأناقة كما أن ذلك يتيح عرض محتوى أكبر على الشاشة سواء أثناء مشاهدة أفلام أو عرض الصور ومقاطع الفيديو.
  • وعلاوة على ما سبق، فإن الهاتف يتميز ببطارية قوية، حيث تصل سعته إلى 5000 مللي أمبير، وأخيرًا وليس آخرًا، فإن الهاتف يأتي بنظام التشغيل أندرويد 10، بحسب موقع leparisien.

سعر هاتف Samsung A12

يُعد هاتف Samsung A12 ضمن فئة الأقل سعرًا من شركة سامسونج العملاقة وهو يتوفر بنسختين، أعلاهما سعرًا بـ 3000 جنيه في مصر، و550 ريال في السعودية، وبالمقارنة فإن هاتف Samsung Galaxy A52s من نفس سلسلة A بسعر 7500 جنيه في مصر و1650 ريال في السعودية وهاتف Samsung Galaxy A32 بسعر 3500 جنيه في مصر و950 ريال في السعودية.

وبالمقارنة بأسعار هواتف سامسونج الفلاج شيب نجد أن هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra يُكلف نحو 21000 جنيه في مصر و 3800 ريال في السعودية؛ لذلك يُنظر إلى هاتف Samsung A12 على أنه صفقة جيدة، بحسب موقع notebookcheck.

هواتف منافسة لهاتف Samsung A12

سيواجه Galaxy A12 منافسة قوية بين عدة هواتف تُقدم مزايا أكثر بنفس الفئة السعرية مثل: Redmi 10، وInfinix Hot 10، وRedmi Note 8، وRedmi Note 9.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد