نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

مفاجآت وميزات تليجرام الجديدة المنتظرة في العام الجديد

0 3

[ad_1]

يستعد تطبيق تليجرام الشهير للتراسل الفوري، لاستقبال العام الميلادي الجديد، بإضافة عدد من الميزات الجديدة والرائعة التي تم الكشف عنها خلال الفترة الأخيرة، في إطار خطته لتعزيز تواجده القوي والمنافس للتطبيقات الأخرى، وسعيه المستمر لتكوين قاعدة كبيرة من المشتركين في جميع أنحاء العالم، مع الاستعداد أيضًا لطرح تحديث جديد رائع يتضمن العديد من تلك المزايا.

إضافات تليجرام المنتظرة

ويستعد telegram لإطلاق تحديث جديد شامل، يتضمن إجراء عدد من التحسينات الموسعة على الكثير من التقنيات والخدمات التي يوفرها، وإصلاح بعض الأخطاء والمشكلات التي واجهت الكثير من المستخدمين، لاسيما فيما يتعلق بأزمة السيرفرات التي تسببت في عطل التطبيق أكثر من مرة، فضلاً عن تعديد بعض الأمور المتعلقة بالخصوصية والتخفي وغيرها.

كيفية جدولة الدردشة الصوتية على تطبيق تليجرام بالخطوات
جدولة الدردشة الصوتية على تطبيق تليجرام

وإضافات جديدة

وكشفت أحدث التقارير أن تليجرام سيوفر عدد كبير من المزايا الجديد والرائعة على تطبيقه على نظامي تشغيل أندرويد و ios، ومن أبرزها ميزة ردود الفعل الجديدة المستخدمة بالفعل في الفيس وماسنجر، والمتعلقة بالضغط باستمرار على الرسالة لتغيير طريقة ظهور رد الفعل، مع العلم أنها متاحة للرسائل الشخصية، في حين يتم التحكم فيها في المجموعات والدردشات الجماعية من قبل مدير المجموعة، ويتم ضبطها من خلال الإعدادات الشخصية على التطبيق.

كيفية إخفاء الدردشة في تليجرام واستعادة المحذوفة بخطوات بسيطة
مفاجآت وميزات تليجرام الجديدة المنتظرة في العام الجديد

ومزايا أخرى

  1. خاصية إخفاء المزعجين بشكل سريع وبسيط.
  2. حظر بعض الأصدقاء دون إخبارهم بذلك.
  3. التخفي عن أشخاص محددين.
  4. إخفاء آخر ظهور.
  5. توفير زر الترجمة لأي رسالة إلى أي لغة ترغب بها.
  6. إمكانية تغيير الألوان والأنماط على حسابك وعلى قوائم الدردشة.

يهمك أيضًا:
كيفية إخفاء رسائلك في تيليجرام دون حذفها
تطبيق تيليجرام ينافس واتساب بميزات جديدة
جدولة الرسائل ومميزات مدهشة تجذب الملايين

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد