نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

مسلسل ” المماليك ” مواعيد العرض والإعادة على قنوات النهار

0 14

[ad_1]

تستقبل قنوات النهار العام الجديد 2022 بعرض مسلسل جديد كعرض أول وحصري لقنوات مفتوحة مجانية لمسلسل المماليك سيكون عبر  قناة النهار و قناة النهار دراما  بدءاً من مساء السبت 1 يناير 2022 , وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الدرامية الطويلة حيث عدد حلقاته 60 حلقة.

موعد مسلسل المماليك على قنوات النهار

تعرض الحلقة الاولى السبت 23-1-2021

يعرض المسلسل يومياً من السبت الى الاربعاء ( بتوقيت مصر +2 جرينتش )

المماليك على النهار

العرض : 19.00 ( السابعة مساءاً )

الإعادة : 1.00 ( الواحدة بعد منتصف الليل)

المماليك على النهار دراما

العرض : 23.00 ( الحادية عشر مساءاً )

الإعادة الأولى : 6.00 ( السادسة صباحاً )

الإعادة الثانية : 14.00 ( الثانية عصراً )

فريق عمل مسلسل المماليك

  • التمثيل : رانيا يوسف – بيومي فؤاد – نانسي صلاح – فرح – محمد لطفي – رامي وحيد – ميريت عمر الحريري – حنان سليمان – كريم الابنودي – محمد الدقاق – دوللي شاهين – رامي غيط – عمر حسن يوسف – محمد سليمان .
  • غتاء التتر : وائل الفشنى.
  • التأليف : هشام هلال .
  • الإنتاج والإخراج : حازم فودة.

ملخص فكرة وقصة مسلسل المماليك

ينتمي مسلسل  “المماليك” لنوعية الدراما الاجتماعية التشويقية التى تنقش وترصد وتسلط الضوء على النزوات والأطماع البشرية وتأثيرها السحري لدرجة ان يكون الانسان مملوك لها, وذلك من خلال مجموعة من القصص المتداخلة التي تناقش الطمع والسعى وراء السلطة والشهرة والأموال وتجارة الآثار إلى جانب اظهار سلبيات الدجل والشعوذة والتاروت وغيرها من الأعمال غير الأخلاقية.

تردد قنوات النهار

تبث القناة على النايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد