نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر

0 7

[ad_1]

قد يرغب البعض في الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل المستخدمين الآخرين للتطبيق الذي يعتبر أحد أكثر منصات المراسلة الفورية استخدامًا على كوكب الأرض، ويستخدمه أكثر من ملياري شخص، ولا تزال شركة Meta ، المعروفة سابقًا باسم Facebook ، المالكة للتطبيق، تقوم بتحديثه وإضافة ميزات جديدة، ومن بين الإصدارات المستقبلية من التطبيق أدوات جديدة لاختفاء الرسائل ، وميزة “مجتمعات” مماثلة لتلك الموجودة على Discord والتي ستسمح بإضافة مجموعات أكبر ، على جهاز iPad ، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث ميزات Meta قبل أي شخص آخر، فإن الطريقة السهلة للقيام بذلك هي التسجيل في برنامج الاختبار التجريبي الخاص بها، فكيف يتم ذلك؟

ميزات واتساب الجديدة

كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر
كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر

كيفية الحصول ميزات واتساب الجديدة قبل طرحها لجميع المستخدمين

يتم إصدار الاختبارات التجريبية في كثير من الأحيان بشكل أكثر من التحديثات التي تتم على التطبيق بصورة اعتيادية، ولكن يجب التحذير، باعتبار أن هذه الميزات تكون قيد التطوير، فقد تحتوي في بعض الأحيان على أخطاء أو حتى قد تؤدي إلى تعطُّل التطبيق، كما أنه من الصعب الدخول في العديد من الاختبارات التجريبية، ولكن هناك اختبارًا واحدًا فقط وهو الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة مفتوح لأي شخص في الوقت الحالي.

كيفية الانضمام إلى WhatsApp  التجريبي على جهاز iPhone

وللحصول على ميزات واتساب الجديدة لمستخدمي أجهزة آبل، يتطلب الانضمام إلى إصدار WhatsApp  التجريبي على أجهزة  Apple، تنزيل تطبيق TestFlight على أي جهاز يعمل بنظام  iOS، وبهذه الطريقة يمكن أن يصل بها مستخدمو Mac إلى الإصدار التجريبي لواتساب على سطح المكتب أيضًا.

كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر
كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر

وبعد ذلك سيحتاج المستخدمون إلى فتح دعوة البريد الإلكتروني، أو النقر على الرابط العام على أجهزتهم، حيث سيكون هناك زر “عرض في TestFlight”  أو زر “بدء الاختبار” للنقر عليه، متبوعًا بـ “تثبيت” أو “تحديث”.

ولكن للأسف، إصدار WhatsApp التجريبي ممتلئ حاليًا، ولكن يجب مراقبة هذه الصفحة لمعرفة متى تفتح باب الإنضمام مرة أخرى.

كيفية الانضمام إلى WhatsApp التجريبي على جهاز Android

كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر
كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر

وبالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد يمكنهم الحصول على ميزات واتساب الجديدة بالإنضمام إلى الإصدار التجريبي، فإنه لا يتعين على مستخدمي Android  تثبيت تطبيق ثالث مثلما يفعل مستخدمو iPhone ، وإنما يمكنهم بدلاً من ذلك، الوصول إلى إصدار واتساب التجريبي من خلال صفحة WhatsApp القياسية في متجر  Google Play، ولسوء الحظ ، كما هو الحال في متجر تطبيقات Apple ، فإن الإصدار التجريبي ممتلئ حاليًا.

كيفية الانضمام إلى WhatsApp  التجريبي على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام  Windows

ولمستخدمي الكمبيوتر الشخصي يمكنهم الحصول على الإصدار التجريبي من WhatsApp Desktop من خلال متجر Microsoft ، الذي حصل على تصميم جديد بعد أن طرحت مايكروسوفت نظام Windows 11 ، وبالتالي الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي مستخدم آخر، ويتميز التطبيق الجديد بمظهر مختلف قليلاً يتوافق مع التغييرات الجمالية مثل الزوايا الدائرية الموجودة في التطبيقات الأخرى.

كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر
كيفية الحصول على ميزات واتساب الجديدة قبل أي شخص آخر

هذا التطبيق الجديد الخاص بسطح المكتب، يتم تنزيله من خلال موقع WhatsApp  الخاص على الويب، وبالتالي يفتقر إلى بعض الميزات مثل الحالات والوضع المظلم أو الداكن، ولكن من المحتمل أن يصبح إصدار متجر Windows أكثر استخدامًا مع مرور الوقت، مع أنه يمكن للمستخدمين من استخدام كلا التطبيقين في وقت واحد.

كيفية الحصول على الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة على iPhone و Android

يسمح الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة لمستخدمي تطبيق واتساب بالحصول على نفس الحساب على أربعة أجهزة مصاحبة مرتبطة في وقت واحد، دون الحاجة إلى توصيل هاتف، وهذه الميزة متاحة أيضًا لمستخدمي Windows  الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من خلال متجر تطبيقات Microsoft.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد