نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

فورت نايت تعد لاعبيها بمكافأة متميزة نتيجة الانقطاع في خوادمها

0 3

[ad_1]

واجه مستخدمي لعبة فورت نايت الشهيرة بعض المشاكل أول أمس الخميس، حيث لم يتمكن لاعبو Fortnite من تسجيل الدخول لحساباتهم أو ممارسة اللعبة، فقد تعطلت الخوادم وأبلغ عدد كبير من اللاعبين عن مشكلات، واستمرت هذه المشكلات لعدة ساعات، حيث لم يتمكن العديد من اللاعبين من اللعب على الإطلاق أول أمس، فحقاً لقد كانت واحدة من أسوأ حالات انقطاع الخادم التي شهدتها اللعبة على الإطلاق.

تعطل خوادم لعبة فورت نايت

فهذا الانقطاع التي وصفته الشركة بـ ” إنقطاعاً كبيرا”، طال معظم لاعبي فورت نايت حول العالم، وأوضحت شركة إيبك جيمز EPIC games الشركة المطورة للعبة، أنها مازالت حتى الآن تسعى لمعرفة سبب حدوث تلك المشكلة، ووعدت المستخدمين بمشاركة المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة.

فورت نايت تعد لاعبيها بمكافأة متميزة نتيجة الانقطاع في خوادمها 101 1/1/2022 - 2:29 م

Fortnite تكافئ اللاعبين على الانقطاعات الهائلة للخوادم

فقد منحت لعبة Fortnite مسبقاً اللاعبين بعض المكافآت نتيجة انقطاعات في خوادمها، وعندما تتعطل اللعبة أو يحدث شيئًا خاطئًا عادةً ما يكافأ اللاعبون وبسرعة كبيرة، وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها Fortnite لانقطاع في الخدمة كما سبق وأشرنا وربما لن تكون الأخيرة، السبب الذي يجعل اللاعبين يتوقعون مكافأة اعتذار هو أن Fortnite فعلت ذلك من قبل وكانت المكافآة هي سكن زعيم الصدى، التي يمتلكها الكثير من اللاعبين الآن بسبب أنها مُنحت لهم كمكافأة مجانية للانقطاعات.

فورت نايت تعد لاعبيها بمكافأة متميزة نتيجة الانقطاع في خوادمها 102 1/1/2022 - 2:29 م

وقد أكد الصفحة الرسمية FortniteStatus على Twitter على أنهم يخططون لشيء ما لسداد أموال لاعبي Fortnite مقابل الوقت الضائع، وذلك لأن المشكلات التي واجهها اللاعبون بالأمس كانت شديدة، وقد وضع العديد من اللاعبين توقعات حاولوا إقناع الآخرين بها، بأن المكافأة ستكون كبيرة في حين أن مكافأة V-Bucks الكبيرة غير مرجحة إلى حد ما، إلا أنها لا تزال ممكنة فكل شيء ممكن بعد ما حدث للخوادم.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد