نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

عاجل| الداخلية السعودية تغلق “كوفي شوب” لأحد مشاهير التواصل وتُحذر

0 10

[ad_1]

تواصل وزارة الداخلية تحذيراتها للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة من ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية المعمول بها والتي تم تشديد تطبيقها مؤخرًا، من أجل الوقاية من وباء كورونا المستجد ومتحوارته، وأشارت إلى أنها ستبدأ في تطبيق العقوبات على المخالفين، بدءًا من توقيع العقوبات المالية التي تبدأ من 1000 ريال ومضاعفاتها حتى 100 ألف ريال والسجن.

عاجل| الداخلية السعودية تغلق "كوفي شوب" لأحد مشاهير التواصل وتُحذر

وقرار حاسم من الداخلية

وفي أول قرار من الداخلية ضد مخالفي الاجراءات الاحترازية، أغلقت أمانة حفر الباطن ممثلة في بلدية جنوب حفر الباطن الفرعية “كوفي شوب” يملكه أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مخالفته تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التقيد بالتعليمات لمواجهة تفشي وباء كوفيد- 19، وبالفعل تم تشميع المكان وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد.

عاجل| الداخلية السعودية تغلق "كوفي شوب" لأحد مشاهير التواصل وتُحذر 1 1/1/2022 - 10:27 م
عاجل| الداخلية السعودية تغلق “كوفي شوب” لأحد مشاهير التواصل وتُحذر

مقالات ذات صلة:

ومن جانبه قال مدير العلاقات والإعلام بالأمانة سعود الصقري خلال تصريحات صحفية، أن فرق الرقابة تمكنت خلال جولاتها الميدانية التي تقوم بها مؤخر ًامن ضبط كوفي شوب، قام بمخالفة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وعدم تطبيق التباعد الجسدي ولبس الكمامة، وتم تطبيق العقوبة في حق المخالف وإغلاقه.

عاجل| الداخلية السعودية تغلق "كوفي شوب" لأحد مشاهير التواصل وتُحذر 2 1/1/2022 - 10:27 م

واستمرار الحملات الموسعة

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه الجهات التنفيذية والوزارة من تشديد حملاتها الرقابية عبر البلديات الفرعية والمرتبطة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية للحد من انتشار فايروس كورونا.

يهمك أيضًا:
إعفاء تلك الفئات والعمالة المنزلية من إجراء فحص PCR عند القدوم
العدل توضح شروط طلب إعادة إفصاح عند الاستقطاع بعد السداد
المرور يحسم الجدل بشأن مخالفة عدم التفويض لقائد آخر للمركبة
ماهو نظام الإثبات السعودي الذي وافق عليه الملك وأثنى عليه ولي العهد

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد