نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

شرح تطبيق مونتاج الذى يستخدمه مشاهير التيك توك

0 5

[ad_1]

الفيديوهات القصيرة ذاع صيتها فى الفترة الاخيرة بين المستخدمين، فبعد إنتشار تطبيق تيك توك للفيديوهات القصيرة بسبب إنجذاب الناس إليه إبتدات المواقع الكبري مثل يوتيوب و إنستجرام فى إتباع نفس النهج و دعم الفيديوهات القصيرة، فاليوتيوب قرر إطلاق ميزة youtube shorts و إنستجرام أطلق ميزة instagram reels و التى هدفها هو نشر المستخدمين لمحتواهم من الفيديوهات القصيرة بعد إزدياد شعبيتها بشكل جنونى فى كل العالم، فمع التطور السريع الذى نعيشه أصبح الشخص يعشق كل ما هو سريع فلا أحد يفضل مشاهدة الفيديوهات الطويلة المملة، فالفيديوهات القصير تعبر عن المثل الشعبي القديم خير الكلام ما قل و دل، فيمكن لأي شخص أن ينشر معلومة أو شئ مفيد فى ثوانى معدودة و يحصل على ملايين المشاهدات، فهذا ساعد الكثير من أصحاب المواهب فى الشهرة و الوصول للناس بدون الحاجة لسيولة مادية كبيرة أو أي شئ من ذلك.

تطبيق خرافي للمونتاج

مشاهير التيك توك و يوتيوب يستخدمون برامج مونتاج إحترافية لصناعة محتواهم، نظراً لتمتعهم بشريحة عريضة من المتابعين على المنصات المختلفة، و من أبرز التطبيقات التى يستخدمونها هذا التطبيق الذى سوف أعرضه لكم اليوم.

أفضل تطبيق مونتاج يستخدمه مشاهير التيك توك

تطبيق capcut هو واحد من أميز التطبيقات المستخدمة لمشاهير التيك توك و يوتيوب نظراً للتأثيرات الجذابة و الفلاتر الموجودة فيه، و برغم من كل المميزات الرائعة الموجودة فى هذا التطبيق هو مجانى بنسبة كبيرة جداً، يتمتع بقوالب جاهزة و ثأيرات خرافية، أيضاص يمكنك الكتابة على الفيديو بأنوع مختلفة من الخطوط و يمتلك التطبيق الكثير من الأدوات كأداة تقطيع الفيديو و إضافة أجزاء خارجية له تضيف له الكثير من التميز و الجاذبية، و طريقة إستخدام تطبيق capcut بسيطة جداً نظراص لواجهة الأستخدام السهلة التى يتمتع بها، يمكنك إضافة فيديو أو صور للتطبيق ثم المباشرة فى إضافة التأثيرات أو قطع أجزاء منه من شريط الأدوات الموجود به.

مقالات ذات صلة:

تحميل تطبيق المونتاج الذى يستخدمه مشاهير التيكتوك

مميزات التطبيق

  • مجانى و يتوفر بنسختين للأندرويد و الأيفون
  • يحتوى على واجهة إستخدام بسيطة و سهلة الاستخدام
  • يوجد به الكثير من الادوات مثل أداة قص الفيديوهات
  • يمكنك الكتابة على الفيديو الخاص بك بخطوط إحترافية لن تجدها فى تطبيقات أخرى
  • أفضل تطبيق لتطبيق ال slow motion لفيديوهاتك.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد