نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

شرح تطبيق مذهل لعمل فيديوهات روعة بصورك

0 4

[ad_1]

اليوم و مع تطور التكنولوجيا و العصر بشكل عام أصبح عصر التطور التكنولوجي للصناعة و الزراعة و البناء و كل شئ، و أسرع شئ تطوراً فى الوقت الحالي هو صناعة الأجهزة و الهواتف الذكية، فقد تغيير اليوم مفهوم الهاتف عن ذى قبل فالهاتف سابقاً لا يتعدي كونه وسيلة للتواصل عبر المكالمات و الرسائل النصية بين الأشخاص و الأقارب، أما اليوم أصبحت الهواتف تتمتع بمواصفات كبيرة و مهمة جداً فإذا إمتلكت هاتف حديث فأنت لا تمتلك جهاز لإجراء و إستقبال المكالمات فقط، بل تملك جهاز به كاميرة بروفيشنال و تتمتع بتقنيات عالية الجودة تمنكنك لإلتقاط الصور الشخصية لك و لأصدقائك فى كل مكان، بالأضافة لإحتواها على معالج و رامات لتشغيل الألعاب و التطبيقات الحديثة و التى تحتوي على رسوميات 3D، و من أكثر التطبيقات إستخداماً الأن هى تطبيقات المونتاج التى تحتوى على قوالب جاهزة للإستخدام، فإذا كان معك مجموعة صور لصديقك تستطيع أن تضيفها إلى تطبيق مونتاج لعمل فيديو روعة بهذه الصور يمكنك إهداء هذا الفيديو له فى عيد ميلاده تعبيراً منك على الأهتمام به.

تطبيق مذهل لعمل فيديوهات روعة بصورك

أفضل تطبيق لعمل فيديوهات روعة بصورك

تطبيق vivacut هو واحد من أفضل تطبيقات صناعة الفيديوهات فيتمتع التطبيق بعدد كبير من القوالب الجاهزة و التأثيرات الجميلة و أيضاً الأغانى المختلفة التى يمكنك إضافتها للفيديو الخاص بك كما أيضاً يمكنك إدراج أي أغنية من هاتفك للتطبيق، كل ما عليك هو إضافة بعض الصور من هاتفك إلى التطبيق ثم إختيار قالب من القوالب الموجودة و إضافة الأغنية التى تريدها، ثم بعد ذلك تقوم تضغط إنشاء أو creat. و بعدها إضغط حفظ بشكل عادي.

تحميل تطبيق صناعة الفيديوهات من صورك

مقالات ذات صلة:

مميزات التطبيق

  • التطبيق مجانى و متوفر للأندرويد و الأيفون
  • يوجد العديد من القوالب و التأثيرات المجانية
  • يحتوى على مكتبة مميزة من الأغانى و الموسيقة الخاصة بالتطبيق
  • واجهة إستخدام سهلة و بسيطة للمستخدمين
  • يمكنك من صناعة فيديو فى دقائق معدودة بدون تعقيدات.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد