نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تطبيق vpn تنزيل برنامج vpn مجاني لعام 2022 | Nekla VPN

0 54

تطبيق vpn تنزيل برنامج vpn مجاني لعام 202 . سنتعلم في هذه المقالة كيفية تنزيل افضل تطبيق vpn مجاني لعام 2022 | Nekla VPN.

تطبيق vpn أو الشبكة الإفتراضية الخاصة ، هي وسيلة للأشخاص والشركات لحماية هوياتك وبياناتك الشخصية. تستخدم VPN في حظر عنوان IP الخاص بك وإعادة توجيهه إلي مكان آخر.

هذا مفيد جداً لمنع المتسللين من عرض مواقع الويب التي تتصفحها أو تتبع بياناتك أو للإستفادة من بعض الخدمات التي قد لا تكون متوفرة في منطقتك.

تطبيق RUSVPN لجهاز الأندرويد الخاص بك

تطبيق VPN الأكثر موثوقية أمان لهاتف بنظام أندرويد الخاص بك أو التابلت

  •  واجهة سلسة وأيسر استخدامًا
  •  وصول نهائي إلى أي موقع ويب
  •  جهازك محمي تمامًا
  •  كل حركاتك المرورية مشفرة بنسبة 100%
  •  ويشتمل تجربة مجانية لمدة 7 أيام

تمنحك تطبيق vpn مستوي عالي جداً من الأمان ضد المتسللين والوكالات الحكومية خاصة عند استخدامك خدمة WI-FI العامة وتسمح بعض شبكات VPN لموظفي الشركات بالوصول إلي موارد الشركة من المنزل.

هناك بعض الخدمات التي يمكنك استخدامها مجاناً وبعضها مدفوعة. يعد استخدام VPN سهلاً جداً مثل تثبيت تطبيق جديد علي هاتفك الذكي أو برنامج علي جهاز الكمبيوتر.

images 1
تطبيق vpn تنزيل برنامج vpn مجاني لعام 2022 | Nekla VPN 3

الحصول علي التطبيق ( أفضل تطبيق VPN مجاني ) :-

لتنزيل تطبيق Nekla VPN انتقل إلي الموقع التالي من هنا اضغط علي زر ” Download ” واتبع التعليمات لبدء التنزيل.

تنزيل تطبيق NordVPN لأجهزة Windows

أفضل تجربة أونلاين مع أسرع VPN للكمبيوتر الشخصي

إعداد VPN سهل لنظام التشغيل Windows 7 Service Pack 1 وWindows 8.1 وWindows 10 (الإصدار 1607 أو أحدث) وWindows 11

اختر البيانات التي تريد حمايتها باستخدام الأنفاق المقسمة

ما الذي قد تقدمه شبكة VPN لي؟

توفر لك تطبيق vpn الخصوصية والأمان وراحة البال.

عند استخدام NordVPN، يواجه مجرمو الإنترنت ومزود خدمة الإنترنت والمتطفلون المنتظمون صعوبة في تتبع ما تفعله عبر الإنترنت. فهو يمنحك طبقة من الحماية التي لا يمكن لأي أدوات أمان أخرى عبر الإنترنت توفيرها. وبفضل عنوان الـ IP الجديد والموقع الافتراضي، يصبح من الصعب تتبعك وستتمكن من الاستمتاع بالخصوصية عبر الإنترنت.

ومع NordVPN، يمكنك استخدام الإنترنت بالطريقة التي كان من المفترض أن يكون عليها — مفتوح ومتاح للجميع. وستتأكد من بقاء بياناتك آمنة أثناء التصفح.

تطبيق vpn تنزيل برنامج vpn مجاني لعام 2022 | Nekla VPN 4

تشغيل التطبيق ( أفضل تطبيق VPN مجاني ) :

قم بتثبيت التطبيق. بمجرد تنزيل Nekla تطبيق vpn علي الهاتف الخاص بك افتحه من شاشتك الرئيسية واتبع التعليمات للتثبيت والبدء في استخدام التطبيق.

اقرأ شروط الإستخدام ثم قم بالضغط علي ” Accept and Continue ” وتأكد من الإطلاع علي ما يقدمه لك التطبيق وما يتطلبه منك ونوع المعلومات التي يجمعها.

تظهر أمامك واجهة البرنامج كما بالصورة قم بالضغط علي ” Select Server ” واختر الدولة التي تريدها.

كلمة VPN هي اختصار للعبارة Virtual Private Network، ومنها VPN مجاني، ومدفوع، ومعناها الشبكة الافتراضية الخاصة، توفر لك هذه الشبكة ميزة إنشاء اتصال بشبكة افتراضية محمية عند استخدام الشبكات العامة.

تقوم شبكات VPN بتشفير وصولك عبر الإنترنت وإخفاء هويتك على بالكامل عبر الإنترنت. تجعل هذه الشبكة الافتراضية فرصة تتبعك على الإنترنت صعبة للغاية، وهو ما يوفر لك حماية عالية ضد سرقة معلوماتك الشخصية أو سرقة بيانات المعاملات البنكية، وأفضل ما في الأمر أن الحماية بواسطة التشفير تتم في الوقت الفعلي

16
تطبيق vpn تنزيل برنامج vpn مجاني لعام 2022 | Nekla VPN 5

الدول المتوفرة في التطبيق :

United Kingdom ( London ) – United States ( New York )

Barazil ( Sau Paulo ) – Australia ( Sydeny )

France ( Bordeaux ) – Canada ( Toronto )

Hungary ( Budapest ) – Germany ( Frankfurt )

Japan ( Tokyo ) – United States ( Boston )

بعد اختيار الدولة سيظهر لك إعلان قم بالضغط علي ” Close ” وبعد ذلك قم بالضغط علي أيقونة الـ ” Power ” كما بالصورة لبدء التشغيل.

بعد ذلك سيرسل لك التطبيق طلب إتصال للسماح بتشغيله قم بالضغط علي ” OK “.

طلب اتصال
” تطلب Nekla VPN إذنًا لإعداد اتصال VPN يسمح لها بمراقبة حركة مرور الشبكة. لا تسمح بذلك إلا إذا كنت تثق بالمصدر سيظهر رمز في الجزء العلوي من شاشتك عندما يكون VPN قيد الاستخدام “.

يمكنك استخدام التطبيق الخاص بك لمشاهدة أفلام Netflix في بلد مختلف مما يتيح لك الوصول للعروض التي قد لا تحصل عليها بشكل طبيعي.
إذا كنت تفعل أي شىء ضار فلا يزال من الممكن استدعائك من قبل القانون حتي إذا كنت تستخدم VPN.

تطبيق vpn تنزيل برنامج vpn مجاني لعام 2022 | Nekla VPN 6

مميزات التطبيق :

يوفر الكثير من المال.
سهل الإستخدام.
يحافظ علي سرية البيانات وحمايتها وتشفيرها.

فوائد استخدام VPN

  • يخفي اتصال VPN اتصالك والبيانات الخاصة بك عبر الإنترنت ويحميها من وصول أي جهة أخرى. يمكن عرض البيانات غير المشفرة من قبل أي شخص لديه وصول إلى الشبكة الخاصة بك ويريد رؤيتها. ولكن باستخدام VPN، لن يتمكن أي شخص من قراصنة ومجرمي الإنترنت من فك تشفير هذه البيانات. تطبيق vpn
  • إذا تمكن شخص من الهجوم على شبكة الإنترنت الخاصة بك لقراءة البيانات، سوف يحتاج إلى مفتاح تشفير. بدون مفتاح التشفير سوف يستغرق جهاز الكمبيوتر ملايين السنين لفك الشفرة. ولكن بمساعدة VPN مجاني أو مدفوع، سوف يتم إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت، وحتى سوف يتم إخفاءها على الشبكات العامة.
  • تعمل خوادم VPN مجاني أو مدفوع بشكل أساسي كوكلاء لك على الإنترنت. نظرًا لأن بيانات الموقع الديموغرافي تأتي من خادم في دولة أخرى، فلا يُمكن لأي شخص في العالم أو جهة تحديد موقعك الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم خدمات VPN لا تخزن سجلات أنشطتك عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، يسجل بعض مقدمي الخدمة سلوكك، لكن لا يتم تمرير هذه المعلومات إلى أي أطراف ثالثة، هذا يعني أن أي سجل محتمل لسلوكك سوف يظل مخفيًا بشكل دائم وإلى الأبد.
  • محتوى الويب الإقليمي لا يمكن الوصول إليه دائمًا من كل مكان. غالبًا ما تحتوي الخدمات والمواقع على محتوى لا يمكن الوصول إليه إلا من دول وبلدان معينة من العالم. تستخدم الاتصالات القياسية الخوادم المحلية في الدولة لتحديد موقعك. هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى المحتوى المعروض في وطنك أثناء السفر، أو لا يمكنك الوصول إلى المحتوى الدولي من وطنك، أو أن هناك مواقع محظورة في دولتك من العرض، ولكن باستخدام انتحال موقع VPN، يمكنك التبديل إلى خادم إلى بلد آخر و تغيير موقعك بشكل فعال.
  • إذا كنت تعمل عن بُعد، فقد تحتاج إلى الوصول إلى الملفات المهمة على شبكة الشركة الخاصة بك، لأسباب أمنية، يتطلب هذا النوع من المعلومات اتصالاً آمنًا. للوصول إلى الشبكة الخاصة بالشركات غالبًا ما يكون اتصال VPN مطلوبًا. تتصل خدمات VPN بالخوادم الخاصة وتستخدم طرق التشفير لتقليل مخاطر تسرب البيانات الخاصة بالشركات.

إلي هنا تنتهي مقالتنا نتمني أن تكون قد أعجبتكم المقالة.

مقالات مميزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد