نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تشات مع أصحابك.. كيفية تسجيل دخول انستا 2022

0 16

[ad_1]

الانستغرام من المنصات الاجتماعية الهامة التي تعمل على مشاركة عدد من الفيديوهات والصور والقيام بالتعديل على المحتوى البصري مع الأصدقاء والمتابعين، وسوف تتفاعل مع المحيطين عن طريق الزر المعد للإعجاب وتستطيع أن تشارك المحتوى الذي ينال إعجابك أو تعلق عليه، وقد تعرف من خلال انستا ما يدور في حياة أصدقائك، وستتابع عدد من الأشخاص المعروفين عن طريق مشاهدة الصور التي تتعلق بهم، ويلائم هذا التطبيق هاتفك المحمول لأنه لا يعمل مثل باقي التطبيقات التقليدية وهو تطبيق سهل للغاية فيمكن تسجيل الدخول عليه بعدد من الإجراءات اليسيرة.

خطوات تسجيل دخول انستا

يستطيع كافة الأشخاص الدخول والاستمتاع بهذا التطبيق عن طريق مجموعة من الخطوات السهلة، التي تتمثل في مجموعة من النقاط على النحو الأتي.

  1. سجل دخولك على موقع انستا بمتصفح الويب.
  2. ويمكن أن تحمل هذا التطبيق من على جوجل بلاي.
  3. وعلى الأشخاص المستخدمين لأنظمة آيفون يمكنهم تنزيله من متجر آب ستور.
  4. أو الدخول لسطح المكتب والتسجيل عبر فيس بوك وملأ النموذج الخاص بالبريد الإلكتروني والهاتف المحمول ورمز المرور والاسم الخاص بالمستخدم ثم يتم الضغط على عبارة تسجيل.
  5. وفي نظام الأندرويد يمكنك الضغط على تسجيل دخولك من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  6. أو بالأيفون بواسطة تحديدك لإنشاء حسابك الجديد.
  7. ولابد أن تدخل رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني ثم قم بالنقر على ما يلي.
  8. دون رمز المرور واسم المستخدم واكتب عدد من معلوماتك الشخصية وأنقر على تم.
تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من جوجل
تسجيل دخول انستا كوكل كروم

طريقة تسجيل الدخول عبر الانستا عن طريق جهاز الكمبيوتر

يستطيع الشخص أن يسجل دخوله على هذا التطبيق عبر أجهزة الكمبيوتر، بواسطة مجموعة يسيرة من الخطوات التي تتمثل في النحو الأتي.

  • قم بالدخول للرابط الرسمي لانستقرام,
  • ويمكن أن تفتح صفحتك الشخصية على انستا عن طريق ضغطك على الاسم الخاص بالمستخدم الموجود بالزاوية العلوية من الصفحة التي تظهر أمامك على الشاشة.
  • أذهب لشريط عنوان المتصفح الذي يتعلق بالشخص حيث ستجد عنوان آر إل الخاص بالملف الشخص وعند ذلك أضغط على command بالإضافة إلى v وذلك عن طريق اختصار ctrl+v الموجودة أمامك بلوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر حتى تلصقها بالمكان الذي ترغب فيه.

والجدير بالذكر بأنه يوجد عدد من الطرق التي تصل به للحساب الشخصي على انستقرام سواء كان ذلك عن طريق الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر ، فإذا كان بواسطة هاتفك فقم بالأتي:

  1. فيمكن أن تفتح انستا من الويب
  2. ثم قم بالدخول لحسابك الشخصي.
  3. أذهب لأعلى الشاشة ثم أنقر على الزر المكون من 3 أسطر.
  4. أختار نسخ العنوان للحساب الشخصي.
  5. ألصقها بالمكان الذي ترغب فيه.



[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد