نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing برابط مباشر 2022

0 4

[ad_1]

حول لعبة هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing :-

هيل كليمب ريسنج – Hill Climb Racing هي لعبة من أفضل ألعاب سباق الفيديو علي الإطلاق تم إصدارها في عام 2012 ، وتم تطويرها ونشرها بواسطة Fingersoft ، وتعمل بشكل أساسي علي أنظمة الأندرويد وآي أو اس ومايكروسوفت ويندوز.

لعبة هيل كلايمب ريسنج هي أكثر لعبة محاكية لسباقات الأركيد وأكثرها تنزيلاً علي هواتف الأندرويد ، حيث يمكنك المشاركة في سباقات ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ويمكنك أداء العديد من المهام والتي ستحصل علي عملات معدنية مقابل إتمام هذه المهام ، ويمكنك إنفاقها علي أي شىء تريده مثل تحسينات أو شراء وتطوير مركبات جديدة.

قم بالتنافس مع اللاعبين الأخرين وكن الأسرع واعرض جميع مهاراتك في القيادة لأصدقائك. قم بإنشاء بطولات واستمتع بالتسابق وبحركة مرور السيارات. منذ إطلاق هذه اللعبة وهي تتطور باستمرار حيث يعمل المطورون باستمرار علي تحسين طريقة اللعب واضافة المزيد من المستويات والمركبات. قم بتحميل Hill Climb Racing واستمتع بالتسابق وعرض مهاراتك!

هيل كليمب ريسنج

المزيد حول لعبة هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing :-

تنتمي اللعبة إلي سلسلة Hell Climb Racing ، وتتوفر اللعبة بأكثر من 20 لغة مختلفة وهي العربية – الألمانية – الإسبانية – الإنجليزية – الإيطالية – البرتغالية – التركية – الفرنسية – الكورية وغيرها. بالإضافة إلي أن اللعبة مناسبة لكافة الأعمار السنية حيث تم تصنيفها إلي الأشخاص الذي يتجاوز عمرهم 9 سنوات.

تم إطلاق لعبة هيل كلايمب ريسنج في عام 2012 ومنذ إصدار اللعبة حققت نجاحاً كبيراً حيث تم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة وهذا الرقم خلال السنة الاولي من إصدارها فقط. بعد ذلك تم عمل سلسلة للعبة وتم إصدار هيل كلايمب ريسنج 2 وهذا الإصدار حقق نجاحاً كبيراً جداً حيث تجاوز عدد التنزيلات مليار تنزيل.

بعد هذا النجاح الكبير لـ Hill Climb Racing يعمل مطورو اللعبة بكل جهودهم من أجل تحسين طريقة اللعب وإضافة الكثير من المستويات والمركبات باستمرار وإصلاح جميع الأخطاء مما يضمن لك طريقة لعب مميزة. ويمكن اللعب في أي وقت وأي مكان حيث لا تحتاج اللعبة إلي الإتصال بالإنترنت.

هيل كليمب ريسنج

مميزات لعبة هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing :-

  • العب بدون الحاجة إلي الإتصال بالإنترنت.
  • يوجد أكثر من 29 مركبة يمكنك الإختيار منها ما تريده.
  • قم بترقية مركباتك وتحسينها واجعلها فريدة من نوعها.
  • رسومات عالية الدقة وتجربة لعب سلسة وممتعة.
  • تتناسب اللعبة مع كافة الأجهزة العالية والمتوسطة وحتي المنخفضة.
  • يوجد العديد من المستويات والتحديات.

معلومات ومتطلبات لعبة هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing :-

المطور Fingersoft
أخر تحديث 16 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 61 ميجا بايت
إصدار الأندرويد أندرويد 4.4 والأحدث
عدد التنزيلات + 500.000.000 عملية تنزيل
علي أجهزة الأندرويد فقط
تقييم اللعبة 4.2 نجوم من 5 نجوم
عمليات الشراء اللعبة مجانيةولكن تتوفر
عمليات شراء داخل اللعبة

تحميل هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing برابط مباشر 2022 :-

تحميل Hill Climb Racing برابط مباشر 2022 للأندرويد.
تحميل Hill Climb Racing برابط مباشر 2022 للأيفون.

شاهد أيضا :-
تحميل لعبة among us امونج اس للاندرويد والكمبيوتر 2022.
تحميل ملف 90 فريم FBS التحديث الجديد 1.6 اخر تحديث.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد