نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل لعبة القوقعة للاندرويد apk وللايفون برابط مباشر

0 4

[ad_1]

تحميل لعبة القوقعة للاندرويد

 

هناك الكثير من الأشخاص تبحث عن تحميل لعبة القوقعة للاندرويد، حيث أنها من أقدم الألعاب على الكمبيوتر، وفكرة اللعبة عبارة عن دودة تجر وراءها قوقعة، وتبدأ في الجري البطيء وبعد ذلك تمر بمراحل معينة من السرعة اثناء اللعب.

 

وهذه المراحل تصل إلى حوالي 40 مرحلة داخل اللعبة، والهدف الأساسي للعبة هو أن تقوم هذه الدودة بتجميع الطعام الذي تأكله، ولكن حذاري من العواقب التي تقابلها أثناء اللعب من حفر وطلقات نارية توجه إليها من كائنات فضائية وغير ذلك من الهجمات الأخرى.

 

تحميل لعبة القوقعة السريعة للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة القوقعة للاندرويد

 

لعبة القوقعة أو الحلزون يمكنكم التعرف على عدد مراحلها عبر موقعكم سنكرة، حيث أن اللعبة تمر بعدة مراحل مختلفة، ففي المرحلة الأولى تبدأ التهيئة للدخول في اللعب عن طريق جمع الأكل، حيث أنها   تشبه لعبة الثعبان القديمة التي كانت تقوم على جمع أكبر عدد من الأهداف وتجنب ما يعيق طريقها.

 

وبعد ذلك بالتدريج تزداد سرعة اللعبة لتنتقل من مرحلة إلى الأخرى عن طريق زيادة السرعة التي تعتمد على تجنب الكائنات التي تطلق النيران على الدودة والحفر التي يجب الحذر منها، وكل هذه الأشياء تعتمد على ذكاء ومهارة اللاعب الذي يلعب اللعبة سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر.

 

كيفية تحميل لعبة القوقعة

 

تحميل لعبة القوقعة للاندرويد

 

بعد تحميل لعبة القوقعة للاندرويد، ستعرف أنها يمكن تحميلها على ويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 7 وحتى على ويندوز فيستا، حيث انها لعبة سهلة التحميل وبسيطة جداً عند لعبها، فهي مليئة بالكثير من المميزات والامكانيات الممتعة من صورها الجذابة واصوات الموسيقى الرائعة التي تلفت انتباهك وتساعدك في الاندماج في جو اللعبة، فقط كل ما عليك أن تحرص على تحميلها واتباع خطوات لعبها.

 

حيث أن فكرتها العامة تعتمد على سرعة الدودة في السير للإمام والتهام كل ما يقابلها لأن هذه الأشياء تزيد من سرعتها وتجعلها تنتقل الى مراحل جديدة ومميزة، قبل تحميل لعبة القوقعة للاندرويد، لأبد أن يعلم اللاعب أن كل هذه الأشياء يمكن تحقيقها من خلال قدرة تحكمه وذكائه في التعامل مع الماوس وتحريكها يميناً ويساراً.

 

لعبة القوقعة الفضائية

 

تحميل لعبة القوقعة للاندرويد

 

لقد حرص الكثير من المستخدمين على تحميل لعبة القوقعة للاندرويد، وهذا لأن اللعبة تتسم بمميزات رائعة لفتت نظر الكبار والصغار إليها وجعلت لها قاعدة شعبية كبيرة على مستوى العالم وتكمُن هذه المميزات فيما يلي:

 

  • حجم اللعبة خفيفة على أي جهاز سواء الهاتف أو الكمبيوتر.
  • اللعبة لا تستغرق وقت طويل عند تحميلها.
  • تحتوي على رسومات متحركة رائعة، وخلفيات ملونة مبهرة.
  •  التأثيرات الصوتية المميزة جعلت اللعبة أكثر متعة.
  • تستطيع اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.
  • وجود لوحة درجات لحفظ التقدم الذي أحرزته.
  • اللعبة تدعم كافة أنظمة الويندوز.
  •  تستطيع اللعب لمدة ساعة متواصلة.
  • يمكنك تحميل اللعبة مجاناً.

 

تحميل لعبة القوقعة للاندرويد والايفون

 

لتحميل لعبة القوقعة apk اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة القوقعة للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل لعبة القوقعة للايفون اضغط هنـــــا.

 

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد