نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes برابط من ميديا فاير 2021

0 6

[ad_1]

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes برابط من ميديا فاير 2020 , World War Heroes تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية تعد من افضل الالعاب العسكرية الرائدة التي تأخذ لاعبيها في مغامرة مثيرة للجنود في الحرب العالمية الثانية تقتصر اغلب ألعاب المغامرة والحرب إلى

تزويد اللاعبين بالمقعد الأمامي لمغامرة الألعاب وبالتالي يخيب أملهم تعد ألعاب Android من افضل الطرق لقضاء الوقت أثناء الاستمتاع بالعاب الحركة في هاتفك الذكي. يحتوي متجر Google Play عددًا كبيرًا من تطبيقات الألعاب للمستخدمين ولكن فئة العاب الحرب تتصدر جميع الالعاب World War Heroes.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية

نظر صانعو World War Heroes في جميع متطلبات اللاعب واستخدموا مهاراتهم لإنشاء منصة ألعاب تجعل المستخدمين يشعرون بأرض الحرب الفعلية تجعل الميزات الفريدة وأنماط الألعاب المختلفة يعد تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية واحدًا من نوعه في متجر Google Play بأكمله أنواع مختلفة

من أوضاع تمكن المستخدمين من استخدام الأسلحة والمركبات العسكرية الخطيرة في اللعبة و خوض معارك مختلفة و عنيفة سيكون بعدها احدى الاحلاف رابحا في الحرب و ستلاحظون ان اللعبة واقعية الى ابعد الحدود من حيث الرسومات و الجرافيك المميزة ستظنون انكم في حرب حقيقية.

اسم اللعبة : الحرب العالمية الثانية
الاصدار :        1.22.5
حجم التنزيل :    577 ميغا بايت

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World War Heroes

اوضاع اللعب:

تختلف تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World War Heroes عن غيرها من ألعاب Android الحرب العسكرية المتوفرة في متجر Play  تأخذ الألعاب اللاعب إلى ساحة معركة الحرب العالمية الثانية وتوفر سلاحًا قاتلًا لقتل الأعداء. بالإضافة إلى تأثيرات الألعاب المدهشة والرسوم المتحركة التي لا تشوبها شائبة ، تقدم اللعبة أوضاع اللعب التالية:

*Hardcore Modes:

هذا هو أصعب وضع للعبة في أبطال الحرب العالمية ، وفي هذا الوضع تزيد اللعبة من الضرر وتجعلها أكثر واقعية للاعب التغييرات تجعل من الصعب على اللاعب التعامل مع الأعداء و بكل تأكيد ستواجهون في هذا الوضع من تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية بعض الصعوبة في المعارك في لعبة World Wer Heroes.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World War Heroes

*Hardcore Modes:

يمثل هذا الوضع الموقف الذي تحتاج فيه للقتال من أجل نفسك بينما يفوز اللاعب صاحب أعلى الدرجات في الجولة مما يعني انه يجب عليك القتال لتحافظ على نفسك على قيد الحياة لاطول فترة ممكنة و ان تحصل على اعلى الدرجات في الجولة لتكون الفائز في تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes.

*Deathmatch:

اللعبة بين الفريقين قيد التشغيل في هذا الوضع والفريق الذي لديه المزيد من النقاط يفوز بالجولة في النهاية ستكون المواجهة بينك و بين فريق آخر في هذا الوضع لذلك توخى الحذر لتتمكن من جمع اكبر عدد ممكن من النقاط للحصول على الفوز في النهاية في World Wer Heroes.

مواضيع أخرى قد تفيدك:

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2.6.4 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة Super Mario النسخة الأصلية للأندرويد والكمبيوتر 2020

تحميل كلاش اوف كلانس للأندرويد و للايفون آخر اصدار 13.369.18

*وضع القنبلة:

يتطلب هذا النمط من اللعبة أن يقوم اللاعب باستراتيجيات تحركاته حيث تحتاج إلى التعاون مع لاعب آخر لزرع قنبلة فريق واحد يزرع القنبلة ويحاول الفريق الآخر إيقافها على مبدأ حقل الالغام حيث انه يتوجب على احدى الفرق المتقاتلة ان تزرع الالغام و الفريق الاخر سيقوم بتفكيكها في تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes.

*وضع الفريق:

هذا الوضع يشبه آخر رجل يقف في أبطال الحرب العالمية World Wer Heroes والفريق الذي يحمل آخر لاعب على قيد الحياة يفوز بالجولة على مبدأ البقاء على قيد الحياة ستوجب عليك كفريق مقاتل ان تحافظ على نفسك على قيد الحياة خلال المعارك الدائرة لتتمكن من الفوز بالجولة.

:أوضاع مخصصة:

أنت هنا من يقوم بإنشاء قواعد لعبتك ودعوة أصدقائك للانضمام إلى الغرفة واللعب اي انه انت من تحدد الفرق التي ستكون ضمن المعركة في هذا الوضع و هو وضع الروم حيث انه يمكنك انشاء روم و دعوة من تريد اليه ليبدأ المرح و المعارك القاسية في تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes.

معركة الفريق على panzers:

يفتح هذا الوضع الفرصة لمحاربة الأعداء باستخدام الآلات الثقيلة مثل الدبابات والمدافع الكبيرة الفريق ذو أكبر عدد من القتلى يفوز في الجولة اي انه ستتم المعركة ضمن جيوش ضخمة و سيكون هنا عدد من الاليات الثقيلة و المعدات المتنوعة و الاسلحة المختلفة

و ستكون المعارك على اشدها في هذا الوضع و يمكن استخدام الدبابات و المدافع و جميع الاسلحة الثقيلة في هذه المعركة و كأنها معركة جيوش و كما ذكرنا ستلاحظون انكم في معركة حقيقية لان تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes تحاكي الواقع من خلال تصميمها المميز و الجرافيك الرائع.

معركة حياة واحدة:

معركة فريق حيث يكون للاعبين حياة واحدة فقط الهدف أن يكون آخر لاعب على قيد الحياة هو الفائز ستحاول في هذا الوضع ان تبقى على قيد الحياة لاخر الجولة لتملك لقب الفائز في الحرب العالمية الثانية World Wer Heroes وتكون المنتصر.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World War Heroes

ترسانة ضخمة من الأسلحة:

ستكون كل أنواع الأسلحة الجديدة متاحة لمساعدة فريقك على الخروج استخدم الترسانة بأكملها والتي تتميز بمدافع رشاشة وقنابل يدوية وبنادق وقناصة قنص وبازوكا وغيرها استمتع بهذه اللعبة المميزة والرائعة مع سبع وخمسون نوع من الاسلحة الفتاكة والاسلحة التقليدية

مسدسات وبنادق ورشاشات وتمتع بافضل واجمل الرسومات وقم بالغوض في عالم القتال الخاص بك عبر الانترنت واكسب عشرات الجوائز اليومية بشكل مجاني وقم باكمال مهامك اليومية وترقية اسلحتك وعتادك وتم تحسين اللعبة لتعمل على كافة انواع الاجهزة في احدث اصدار من تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية World War Heroes.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد