نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل تطبيق Free VPN Proxy 1.214 لتسريع النت و فتح المواقع المحجوبة

0 50

تحميل تطبيق Free VPN Proxy 2.6.7 لتسريع النت و فتح المواقع المحجوبة , لبرامج الVPN استخدامات كثيرة في عالم الانترنت و الهواتف الذكية و الكثير من المستخدمين يفضلون استخدامها لكثرة الفوائد التي تأتي بها على صاحب الهاتف و يوجد عدد كبير من التطبيقات الموجودة في متجر بلاي او في مواقع الويب و قدمنا في اكثر من موضوع عن برامج VPN و كانت الافضل و الان لدينا تطبيق VPN سنقدمه لكم و هو تطبيق Free VPN Proxy.

تطبيق Android VPN فتح المواقع المحجوبة مجانا الذي تم تطويره بواسطة Big Data Technologies ltd. مدرج ضمن الفئة الاتصال. الإصدار الحالي هو 2.0.22 صدر في 2020-03-17. وفقًا لـ Google Play ، حقق VPN فتح المواقع المحجوبة مجانا أكثر من تثبيت 14 مليون. يحتوي VPN فتح المواقع المحجوبة مجانا حاليًا على 132 ألف تصنيفًا بمتوسط ​​قيمة تصنيف 4.4

تحميل تطبيق Free VPN Proxy 2.6.7 لتسريع النت

تحميل تطبيق Free VPN Proxy احدى تطبيقات الVPN و لكن ليس مشهورا كالبرامج التي كتبنا عليها سابقا و لكنه يقوم بنفس المهام دون اختلاف ة هة تغير الاتصال في المنطقة التي انت بها ليتم فتح اي موقع او تطبيق محجوب في منطقتك او تسريع الانترنت و غيرها من الصفات التي يملكها تطبيق VPN هذا التطبيق بلغ الى الان حوالي 100 الف

تنزيل من متجر بلاي اي ان هناك مستخدمين يستخدمونه و العدد ليس بقليل و لكن طالما انه يحمل الصفات المطلوبة فيتم استخدامه من قبل المستخدمين اما بالنسبة لحجمه فهو صغر يصل الى 23 ميغا بايت مما يعني انه يمكن لاي مستخدم تنزيله على جهازه و استعماله و يدعم عدد كبير من اصدارات الانظمة و يتم تحديثه بشكل دوري من قل الشركة المصنعة لاضافة التحديثات و الاضافات له.

عن تطبيق Free VPN Proxy:

التطبيق يتضمن عدد من الدول التي يمكن استخدامها و هي الولايات المتحدة الامريكية المتحدة و المانيا و استراليا و الهند و ايرلندا و كندا و اليابان و السنغال و و كوريا الشمالية و الممكلة المتحدة و فرنسا. يمكنك الاتصال على اي دولة تريد من الدول الموجودة في قائمة التطبيق و في هذه الحالة ستصبح جميع المواقع و التطبيقات المحجوبة متاحة للاستخدام لديك.

التطبيق يتيح لك فتح المواقع و التطبيقات المحجوبة بحيث لن تجد عناء للوصول لها بعد الان مع وجود التطبيق و ليس هناك اي داعي لدفع تكاليف مالية لفك الحجب عنها فقط اتصل عبر التطبيق على احدى الدول التي تتيح استخدام الموقع او التطبيق الذي تريده و قم بفتحه بكل سهولة.

تحميل تطبيق Free VPN Proxy يتيح لك امكانية عدم تديد موقعك و هذا بسبب اخفاء عنوان IP الهاتف الخاص بك و تحويل الاتصال الى غير دولة فبالتالي لن يظهر لاحد عنوان الايبي الخاص بالهاتف لنفرض انك في احدى دول الخليج و قمت بالاتصال في الولايات المتحدة الامريكية سيتحول موقعك تلقائيا الى الولايات المتحدة الامريكية.

البرنامج يقوم بتسريع الانترنت:

ايضا يمكن ل تحميل تطبيق Free VPN Proxy جعل الانترنت سريع بحيث اذا كنت تمتلك اتصال ضعيف بالانترنت فبعد الاتصال بالتطبيق سيتم تسريع الانترنت و بحسب اتصالك.

Free VPN Proxy        : اسم التطبيق
الاصدار :         1.214.283.202
حجم التطبيق   :          22.82 ميغا بايت
عمليات التنزيل  :             500الف تنزيل
تاريخ التحديث :             25122020
عمليات الشراء داخل التطبيق :  27.99 ليرة تركية لكل عنصر

يتيح لك تحميل تطبيق Free VPN Proxy تنزيل بعض التطبيقات الغير متاحة في بلدك فاذا اردت تنزيل تطبيق متاح بكندا مثلا و هو غير متاح في بلدك فتقوم بالاتصال في دولة كندا و تنزيل التطبيق بكل سهولة و لكن يجب ان تكون متصل بدولة كندا عند استخدام التطبيق.

ايضا يحمي خصوصية الجهاز بحيث سيشكل جدار حماية لهاتفك من اي عمليات تطفل و لن يتمكن احد من الدخول الى جهازك عبر اي طريقة و لن يتمكن من فتح الكاميرا الامامية لهاتفك و هذه احدى خواصه المهمة و هي حماية الخصوصية في الهاتف.

طريقة استخدام التطبيق:

في البداية نقوم بالضغط على رابط التحميل الموجود في هذا الموضوع و سيتم التحويل الى صفحة التحميل و هي متجر بلاي نقوم ب تحميل تطبيق Free VPN Proxy بعد الانتهاء نقوم بفتحه ستظهر رسالة بنافذة منبثقة و هي باللغة الانكليزية تتضمن بعض الشروط للاستخدام اضغط “I Agree”.

تحميل تطبيق Free VPN Proxy‏‏ لتسريع النت و فتح المواقع المحجوبة

هنا ستظهر الواجهة الموضحة في الصورة التالية و هي تضمن خيار “الاتصال” و الخيار الاخر هو اختيار الدولة تقوم باختيار الدولة التي تريد الاتصال و بعد اختيار الدولة تقوم بالضغط على اتصال.

بعد الضغط على خيار الاتصال ستأتيك رسالة في نافذة منبقة تتضمن تأكيد عملية الاتصال قم بالضغط على موافق ليتم الاتصال.

تحميل تطبيق Free VPN Proxy‏‏ لتسريع النت و فتح المواقع المحجوبة

هنا سيتم الاتصال و ستظهر واجهة التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية مع ظهور علامة مفتاح في اعلى شاشة الهاتف في شريط الادوات و هو الدليل على اتمام الاتصال بالشكل الصحيح.

photo %D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A0 %D9%A0%D9%A4 %D9%A1%D9%A9 %D9%A1%D9%A0 %D9%A5%D9%A5 %D9%A1%D9%A5 3

اما اذا اردت قطع الاتصال بعد الانتهاء من عملك فكل ما عليك فعله هو الضغط على اشعار المفتاح الموجود في اعلى شاشة الهاتف و الضغط بعدها على قطع الاتصال.

ميزات التطبيق:

  • حجم تحميل تطبيق Free VPN Proxy صغير يتناسب مع جميع الاجهزة و اصدارات الانظمة.
  • يتم التحديث بشكل دوري مما يعني اضافات جديدة.
  • تمكين الوصول الى المواقع و التطبيقات المحجوبة.
  • اخفاء عنوان الIP الخاص بهاتفك.
  • حماية خصوصية الجهاز بشكل كامل.
  • جعل اتصال الانترنت اسرع من السابق.

يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا – المملكة المتحدة – وإضافة المزيد إليها باستمرار .

البرنامج – بعكس برامج البروكسي- سهل الاستخدام وكل ما عليك القيام به لتشغيله هو تحميله على جهازك وتنصيبه ثم اختيار الخادم الذي تود الاتصال به ثم تضغط زر “اتصال” ويعمل على جميع المتصفحات في آن واحد دون حاجة إلى إعدادات معقدة.

نعتقد ان تحميل تطبيق Free VPN Proxy مناسب لجميع الاجهزة التي تمتلك ذاكرة صغيرة بحيث يمكن تنزيله عليها بكل سهولة و يدعم جميع الاصدارات من الانظمة مما يعني تنزيله على الاجهزة القديمة انه تطبيق مناسب تماما لجميع المستخدمين نتمنى ان ينال اعجابكم.

%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A0%D9%A0%D9%A8%D9%A1%D9%A2 %D9%A1%D9%A4%D9%A5%D9%A4%D9%A3%D9%A5

مقالات مميزة

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد