نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل تطبيق مواقيت الصلاة برابط مباشر 2021

0 1

[ad_1]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنتحدث في مقالنا اليوم عن كيفية تحميل تطبيق مواقيت الصلاة برابط مباشر 2021. تابع معي هذا المقال للنهاية للتعرف علي التطبيق وأبرز المميزات ومعلومات التطبيق وكيفية تنزيله وكيف يعمل.

ما هو تطبيق مواقيت الصلاة – Salatuk :

الصلاة هي الركن الثاني من أركان الإسلام الخمسة بعد الشهادتين ، وهي أول ما يسأل عليه العبد يوم القيامة. وهي واجبة علي كل مسلم بالغ عاقل سواء كان ذكر أو أنثي ، في الإسلام تؤدي الصلاة خمس مرات يومياً فرضاً علي كل مسلم خالي من الأعذار وهي صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء. بالإضافة إلي عدة صلوات تؤدي في مناسبات مختلفة مثل صلاة العيدين وصلاة الجنازة وصلاة الكسوف وصلاة الاستسقاء.

تطبيق مواقيت الصلاة أو Salatuk Prayer time هو تطبيق لمعرفة مواعيد الصلوات الخمس والأذان أيضا ويقوم التطبيق بتنبيهك قبل موعد الأذان بفترة وجيزة وذلك حسب المنطقة التي تتواجد فيها. مع تطبيق مواقيت الصلاة لن تكون بحاجة إلا ضبط المنبه علي موعد صلاة الفجر لتقوم بتأدية الصلاة.

التطبيق متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد والأيفون ، والتطبيق مجاني 100% ولا يحتوي علي أي إعلانات مزعجة. فقد نال هذا التطبيق إعجاب الكثير من المستخدمين حيث وصلت عدد تنزيلات التطبيق إلي ما يقارب 50.000.000 عملية تحميل ، ووصل تقييم التطبيق إلي 4.7 وتم التقييم من خلال ما يقارب 1.400.000.مما يجعل هذا التطبيق أفضل التطبيقات علي الإطلاق.

يقوم تطبيق مواقيت الصلاة بتحديد موقعك تلقائياً أو يمكنك تحديده يدوياً ، ويُعلمك بأوقات الصلاة. وأيضا يمكنك تحديد اتجاه القبلة إذا كان ميزة البوصلة متوفرة في الجهاز الخاص بك. ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخري هو أنه يستعمل عدداً مهماً من العمليات الحسابية اعتماداً علي موقعك فهو يختار الأذان المناسب لك والعديد من المميزات الأخري التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

مميزات تطبيق مواقيت الصلاة – Salatuk :

  • التطبيق بسيط وسهل الإستخدام.
  • حجم التطبيق صغير بالنسبة للتطبيقات الأخري.
  • يمكنك النطبيق من معرفة اتجاه القبلة طبقاً لموقعك.
  • يمكنك تتبع أوقات الصلاة في المدن التي تريدها.
  • يمكنك اضافة تنبيهات خاصة بك.
  • معرفة الصلاة القادمة أينما كنت.

معلومات ومتطلبات تطبيق مواقيت الصلاة – Salatuk :

  • أخر تحديث : 5 أبريل 2021.
  • الإصدار الحالي : 3.0.23.
  • حجم التطبيق : 31 ميجا بايت.
  • عمليات التثبيت : +50.000.000 عملية تثبيت.
  • إصدار الأندرويد : 4.0.3 فيما فوق.

تحميل تطبيق مواقيت الصلاة – Salatuk للاندرويد :

  • توجه إلي الرابط التالي من هنا.
  • قم بالضغط علي تنزيل وانتظر قليلاً حتي يتم التنزيل والتثبيت.
  • بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج قم بالضغط علي فتح أو توجه إلي الشاشة الرئيسية للهاتف واضغط علي أيقونة التطبيق.

كيف يعمل تطبيق مواقيت الصلاة – Salatuk؟

الخطوة الأولي :
بعد فتح التطبيق ستظر أمامك رسالة للسماح للتطبيق بالوصول إلي الموقع الخاص بك. قم بالضغط علي ” Allow only while using the app ” ثم ستظهر أمامك قائمة تحتوي علي اللغات اختر اللغة المناسبة لك مثلاً اللغة العربية.

تطبيق مواقيت الصلاة

الخطوة الثانية :
ستظهر أمامك قائمة يمكنك استعمال تحديد الموقع تلقائياً أو يمكك إدخال الموقع يدوياً. بعد اختيار الموقع الذي تريده سيظهر أمامك شاشة تحتوي علي تنبيه كما بالصورة اضغط علي ” موافق “.

تطبيق مواقيت الصلاة

الخطوة الثالثة :
بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة ستظهر قائمة محتواها يمكنك الحصول علي تنبيه دائم في مركز التنبيهات إذا أردت تنبيه دائم قم بالضغط علي ” اذهب للإعدادات ” ثم قم بتفعيل ” Persistent notification “. يمكنك اختيار الظهور دائما أو قبل الصلاة بـ 30 دقيقة أو قبل الصلاة بــ 45 دقيقة اختر المناسب لك.

تطبيق مواقيت الصلاة

الخطوة الرابعة :
بعد الإنتهاء من ضبط الإعدادت السابقة سيظهر أمامك الصفحة الرئيسية للتطبيق وتحتوي علي التاريخ الهجري والميلادي ومواقيت الصلاة بالإضافة إلي موقعك.
تجد بالأسفل أيقونة المنبه اضغط عليها إذا كنت تريد وضع أي تنبيهات أخري خاصة بك مثل التذكير بالتحضر للصلاة أو إقامة الصلاة أو وقت التهجد.

تطبيق مواقيت الصلاة

الخطوة الخامسة :
ستجد علي يسار أيقونة المنبه أيقونة تشبه أيقونة المستعرض اضغط عليها ستظهر قائمة تحتوي علي الساعة في بعض مدن العالم وأبرزها مكة والمدينة المنورة والقدس.
اضغط علي أيقونة البوصلة تجدها أسفل يسار الشاشة لمعرفة اتجاه القبلة لكن يجب أن يتوفر في هاتفك خاصية البوصلة.

تطبيق مواقيت الصلاة

الخطوة السادسة :
التنبيه المثبت يظهر هكذا كما بالصورة. إذا أردت ضبط أي إعدادت مثل الموقع أو اللغة أو تفعيل الوضع الليلي أو تغيير شكل التطبيق أو اقتراح أي ميزة جديدة أو الإبلاغ عن أي خطأ ، ستجد ايقونة أعلي يمين الشاشة اضغط عليها.

تطبيق مواقيت الصلاة

إلي هنا ينتهي مقالنا ، نتمني أن يكون قد أعجبكم هذا المقال.

شاهد أيضا :
تنزيل افضل برنامج نسخ التطبيقات برابط مباشر 2021.
أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني برابط مباشر 2021.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد