نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل برنامج tubemate تيوب ميت برابط مباشر 2022 لجميع الاجهزة

0 4

[ad_1]

حول تحميل برنامج tubemate تيوب ميت :-

tubemate – تيوب ميت هو تطبيق مجاني 100% لتحميل مقاطع الفيديو المتواجدة علي اليوتيوب ، يعمل التطبيق علي نظام التشغيل أندرويد وآي أو اس ومايكروسوفت ويندوز بشكل أساسي ، ويساعدك البرنامج علي حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك علي هاتفك المحمول وذلك لمشاهدتها في أي وقت ودون الحاجة إلي الإتصال بالإنترنت.

نوصيك بتحميل هذا التطبيق علي الهاتف الخاص بك حتي لو كنت لا تحتاجه الآن ، فهو لا يأخذ مساحة كبيرة جداً من الذاكرة حجمه فقط 4 ميجا بايت قم بتحميله لتكون جاهزاً لتحميل أي مقطع فيديو. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة. تنقسم واجهة التطبيق إلي ثلاثة أجزاء في الجزء الأول اسم وعنوان مشاركة الفيديو ، وفي الجزء الثاني موقع مشاركة الفيديو ، وفي الجزء الثالث الفيديوهات التي تم تحميلها.

تيوب ميت هو برنامج تنزيل فيديوهات سهل الإستخدام ويتميز بأنه يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وديلي موشن وفيس بوك وفيميو والعديد من المواقع الأخري. يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها علي هاتفك ، ويمكنك أيضا تنزيلها مباشرة علي بطاقة SD بالإضافة إلي أن التطبيق يقوم بتنزيل الفيديوهات في الخلفية أي يمكنك تحميل الفيديو والتصفح علي مواقع التواصل الإجتماعي.

المزيد حول تحميل برنامج tubemate تيوب ميت :-

وصلت عدد تنزيلات البرنامج إلي أكثر من مليار عملية تنزيل حول العالم ، يقدم البرنامج خدمة تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. يتيح لك أيضا إمكانية حفظ الفيديوهات بدقة 4k ، ويحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلاتر بالإضافة إلي بحث متقدم ويدعم صيغ مختلفة.

وفقا لكلام مطورين برنامج تيوب ميت فإن سرعة تنزيل مقاطع الفيديو أسرع بكثير من البرامج الأخري. والبرنامج متوافق مع كافة أجهزة الأندرويد ويدعم الكثير من اللغات المختلفة حيث يدعم أكثر من 45 لغة مختلفة أبرزها اللغة العربية والإنجليزية.

مميزات برنامج tubemate تيوب ميت :-

  • تنزيل مقاطع الفيديو خلال ثوان فقط.
  • تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد.
  • يمكن مشاركة مقاطع الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي.
  • يدعم البرنامج الكثير من الصيغ منها mp3 و mp4 و avi و flv و 3gp و aac.
  • يمكن تحديد موقع تخزين مقاطع الفيديو.
  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع الأخري وليس اليوتيوب فقط.
  • البرنامج مجاني 100% ولا يحتوي علي أي إعلانات مزعجة.
  • تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة تصل إلي 4K.
  • يمكنك تحديد جودة الفيديو التي تريدها قبل تنزيله.
  • يمكنك إنشاء قوائم تشغيل ويمكن استخدامها للحصول علي الأغاني بسهولة.

معلومات ومتطلبات برنامج tubemate تيوب ميت :-

الفئة أدوات تنزيل الفيديو والصوت
المطور Devian Studio
عدد التنزيلات +100.000.000 عملية تنزيل
تقييم البرنامج 4.5 نجوم من 5 نجوم
إصدار الأندرويد أندرويد 4.4 والأحدث
الترخيص مجاني 100%

تحميل برنامج tubemate تيوب ميت 2022 للأندرويد :-

تحميل برنامج tubemate – تيوب ميت للأندرويد من هنا.
تحميل برنامج tubemate – تيوب ميت للأيفون من هنا.
تحميل برنامج tubemate – تيوب ميت للويندوز من هنا.

في النهاية البرنامج من أفضل البرامج علي الإطلاق إن لم يكن الأفضل. فهو يساعدك علي تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة تريدها ، ويساعدك أيضا علي مشاركة مقاطع الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة بالإضافة إلي أن التطبيق خالي من الإعلانات تماماً. قم بتنزيل البرنامج الآن واستمتع بفيديوهات عالية الجودة علي الجهاز الخاص بك. إلي هنا ينتهي مقالنا ، نتمني أن يكون قد أعجبكم هذا المقال.

شاهد أيضا :-
تحميل هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing برابط مباشر 2022.
تنزيل ببجي الكورية pubg kr برابط مباشر لجميع الاجهزة 2022.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد