نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل برنامج surfshark vpn لحماية البيانات مع 1000 سيرفر VPN مجاني

0 6

[ad_1]

تحميل برنامج surfshark vpn لحماية البيانات مع 1000 سيرفر VPN مجاني ,

من اهتمامات المستخدمين تطبيقات الVPN بحيث يهتم المستخدمين بهذه التطبيقات بشكل كبير لما تحتويه من ميزات متاحة للمستخدم و تقوم بخدمته بشكل كبير في كثير من المجالات و من اهم المجالات التي تخدم بها المستخدم هي فتح المواقع المحجوبة و امكانية فتح و تنزيل التطبيقات المحجوبة من متجر بلاي هذه الخدمة لا توفرها الا تطبيقات VPN

و في هذا المجال سنقدم لكم احدى افضل التطبيقات في هذا المجال و هو تحميل برنامج surfshark vpn من اقوى تطبيقات الVPN و يحتوي على اكثر من الف سيرفر بحيث يمكنك الاتصال من خلاله على العديد من الدول و فك حجب اي موقع تريد بكل سهولة و هذه الخدمة لا تقدمها الا تطبيقات الVPN.

تحميل برنامج surfshark vpn

تحميل برنامج surfshark vpn لحماية البيانات مع 1000 سيرفر VPN مجاني

ان تطبيقات الVPN تعطي للمستخدمين صلاحيات واسعة بحيث يمكنهم الاتصال على اي دولة في العالم و لكن كل تطبيق يحتوي على عدد من السيرفرات اما تحميل برنامج surfshark vpn فيحتوي على الف سيرفر و لعدة دول بحيث يمكنكم الاتصال على دولة معينة و ستجدون لها عدد من الخوادم و اذا فرضنا ان هناك موقع محجوب في

بلدك و في عدد من البلدان الاخرى فيمكنك اختيار دولة يكون فيها الموقع متاح و الاتصال على هذه الدولة من خلال خوادمها المتوفرة و بعد الاتصال يمكنكم الدخول الى الموقع بكل سهولة و تصفحه و العمل عليه اما اذا كان هناك تطبيق تريد تحميله و كان محجوب في فيمكنك اتباع نفس الخطوات لتتمكن من تنزيل التطبيق.

تحميل تطبيق Surfshark VPN

حول تحميل برنامج surfshark vpn:

ان التطبيق مهم جدا لجميع المستخدمين و الجميع يبحث عن افضل تطبيقات الVPN و يتعبر تطبيق surfshark vpn من اقوى تطبيقات الVPN الموجودة في متجر بلاي و هو ذو حجم صغير متناسب مع جميع الهواتف من ناحية الذاكرة و اما من ناحية الموارد فهو مناسب جدا لجميع موارد النظام مثل ذاكرة التخزين العشوائي الرام و طاقة البطارية

حصد التطبيق منذ ظهوره في العام 2018 الى الان اكثر من مليون تنزيل من متجر بلاي و هذا العدد رائع جدا اي انه يوجد عدد كبير من الاشخاص يستخدمون التطبيق و هذا دليل على قوة التطبيق و انه فعال في مجال تغغير الاتصال.

surfshark vpn   : اسم التطبيق
الاصدار :           2.6.8
حجم التنزيل :    14.42 ميغا بايت
تاريخ التحديث :      10112020

تحميل تطبيق Surfshark VPN

هذه المعلومات العامة عن تحميل برنامج surfshark vpn بالنسبة للمساحة و استخدامه لموارد الهاتف اما بالنسبة لدعم الانظمة فهو يدعم نظام التشغيل اندرويد بكافة اصداراته باستثناء الاصدارات القديمة من النظام بحيث ان هذه الاصدارات قسم كبير من التطبيقات لم يعد يدعمها.

مواضيع قد تهمك:

برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

تحميل واتساب دمشق Damascus whatsapp V20 ضد الحظر

كيف نتخلص من ملفات واتساب المخزنة لتحسين مساحة تخزين الجهاز 2021

اذونات التطبيق:

ان تحميل برنامج surfshark vpn عند تنزيله و فتحه و البدء في العمل عليه سيطلب عدد من الاذونات المختلفة و سيطلب الوصول اليها ليعمل فاذا اردت ان يعمل التطبيق بشكل صحيح فقم بالسماح له بالاذونات التي يطلبها فسيطلب اذن الوصول الى الكاميرا و الموقع الجغرافي الخاص بك بالاضافة الى ذاكرة تخزين الهاتف قم بالسماح له ان يصل الى هذه الاذونات ليعمل بشكل جيد.

اما عن عمليات الشراء دتخل التطبيق فهي متوفرة و يمكنك الاطلاع على الميزات التي يمكنك شرائها من التطبيق و اذا اعجبتك اي ميزة فيمكنك شرائها لن نخفي عليكم ان الميزات التي يتم شرائها بالمال اقوى من الميزات المجانية اذا كنتم تملكون المال و اردتم الحصول على صلاحيات اوسع يمكنكم الاطلاع عليها من خلال عمليات الشراء.

خدمة الدعم:

في التحديث الجديد من تحميل برنامج surfshark vpn تمت اضافة ميزة التواصل مع الدعم من اجل الامور التقنية حيث انه تمت اضافة دردشة داخل التطبيق تمنكم التحدث مع فؤيق الدعم الخاص بالتطبيق في حال حدوث اي عطل او خطأ فيمكنكم و بكل سهولة التواصل مع الدعم لاصلاح هذا الخطأ

بالاضافة الى امكانية تجنب المواقع التي يكون عليها ضغط من خلال اضافة بعض الميزات الى الخوادم و هذع يجعلك تتجنب المواقع التي يكون عليها ضغط و ايضا تم العمل على العديد من الاصلاحات في تحميل برنامج surfshark vpn نتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في استخدام التطبيق.

ميزات تحميل برنامج surfshark vpn:

ان تطبيق surfshark vpn يحتوي عل العديد من الميزات المهم التي تجعلك تستخدمه و لا تتردد في تنزيله تابعوا معنا في هذه الفقرة لمعرفة الميزات في التطبيق.

*ان التطبيق يسمح للمستخدمين من الاتصال في اي سيرفر يريدون من خلال السيرفرات المتوفرة به و هذا يعني تخطي الحدود الجغرافية و الاتصال في اي دولة.

*التطبيق يحتوي على الف سيرفر متنوع يمكنك اختيار اقوى سيرفر و العمل عليه.

*امكانية اخفاء عنوان الIP الخاص بالهاتف بحيث عند اجراء عملية الاتصال سيتم اخفاء عنوان هاتفك و تحويله الى عنوان السيرفر الذي قمت بالاتصال به.

*حماية بيانات الهاتف بحيث لن يتمكن اي شخص من الدخول الى هاتفك عند استخدامك تحميل برنامج surfshark vpn و هذه الحماية يوفرها التطبيق و هي حماية البيانات.

*سيتم تسريع الانترنت لديك و ذلك بسبب ان الخوادم المتوفرة في التطبيق سريعة فهذا يؤدي الى تسريع الانترنت لديك فاذا كنت تريد تسريع الانترنت اتصل باسرع الخوادم.

*تحميل برنامج surfshark vpn يوفر الامان للمستخدمين فهو امن كليا و لا يوجد اي خطورة في استخدامه.

*التطبيق امن اثناء التنقل بحيث قمت بالنقل من شبكة الى شبكة اخرى فيمكنك ذلك لان التطبيق يعتمد الية التشفير بين قطع الانترنت.

طريقة التسجيل في التطبيق:

ان التطبيق يتيح لكم تجربة مجانية لمدة 7 ايام تقومون من خلالها بتجريب التطبيق و استخدامه و ان اعجبكم ستقومون بشراء النسخة المدفوعة و الميزات المدفوعة باشتراك اما شهري او سنوي و عند دخولك الى التطبيق سيطلب منك تسجيل الدخول او تسجيل حساب في التطبيق و يتم ذلك من خلال بريدك الالكتروني الحقيقي بحيث تقوم بوضعه

و وضع كلمة مرور للحساب و تقوم بتسجيل الدخول يجب ان يكون البريد الالكتروني حقيقي من اجل اكمال التسجيل و تاكيد حسابك في التطبيق و بكل تاكيد الجميع يعلم كيف يكون تسجيل حساب في اي تطبيق.

طريقة العمل على التطبيق:

بعد اتمام انشاء حساب و تسجيل الدخول الى التطبيق اصبح بامكانكم الاتصال بخوادم التطبيق المتنوعة فعند فتح واجهة التطبيق الرئيسية يمكنك الاتطلاع على طريقة الاتصال و ايضا يمكنك اختيار اسرع خادم او اقرب دولة اليك اما اذا قمت بالذهاب الى المواقع ستجد العديد من الدول المتوفرة و اختيار الدولة التي تريد و من ثم الضغط على اتصال ليتم الاتصال.

الى هذا الحد نصل الى نهاية المقال نتمنى لكم استخداما موفقا و نتمنى ان يتمكن تطبيق surfshark vpn من قضاء جميع حوائجكم و ان يساعدكم في جميع اعمالكم.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد