نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل برنامج motion ninja مهكر للاندرويد برابط مباشر 2021

0 6

[ad_1]

motion ninja مهكر

 

يعد تطبيق motion ninja مهكر المساعد الأول لأي مخرج سينمائي ناشئ يعمل بجهاز Android الخاص به حيث أنه لم تعد بحاجة إلى إمكانيات كبيرة ورهيبة لعمل فيديوهات إحترافية من خلال الهاتف.

 

هذا التطبيق تم إنتاجه بواسطة شركة changpeng لجميع الهواتف الذكية حيث أنه استوديو احترافي لتحرير الأفلام وملفات الفيديو مختلفة الإمتدادات، ومع ميزاته الرائعة، لن تحتاج إلى شراء معدات باهظة الثمن، أيضا باستخدامه، يمكنك بسهولة تعديل ملفات الفيديو بشكل احترافي مع وجود فلاتر وتأثيرات مختلفة.

 

Motion Ninja بدون علامة مائية

 

motion ninja مهكر

 

من خلال موقع سنكرة نقدم لكم تطبيق motion ninja مع كل مميزاته الرهيبة والتي تجعله أفضل من غيره في إنشاء فيديوهات احترافية، حان الوقت لتنزيل تطبيق Motion Ninja لجعل الفيديو المثالي حقيقة.

 

أنشئ مقطع فيديو يجذب انتباه ملايين المشتركين كما يمكنك إضافة إجراء إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وشاهدها وهي تملأ معنى جديدًا وقوب، وما يميز هذا التطبيق أنه يمكن لأي شخص أن يصبح محترفًا كل ما يحتاجونه هو الاختيار الصحيح لأدوات التحرير وقضاء بضع دقائق من وقت الفراغ.

 

تحميل برنامج Motion Ninja مهكر للايفون

 

motion ninja مهكر

 

لكل تطبيق وبرنامج مميزات تجعله فريد من نوعه والأفضل والأسهل في الاستخدام وهذا ما يجعل تطبيق motion ninja مهكر شائع الإستخدام بسبب توافر هذه العوامل فيه بشكل كبير ومن مميزات هذا التطبيق:

 

  • محرر أفلام محترف واستوديو.
  • القدرة على استخدام الستائر الخضراء.
  • وجود تأثيرات متعددة.
  • معاملات مختلفة.
  • يحتوي على فلاتر وتأثيرات بصرية رائعة.
  • لديه جدول زمني لسهولة العمل.
  • القدرة على حذف أو إضافة الإطارات.
  • القدرة على إنشاء صورة في الصورة.
  • أضف الصوت والموسيقى إلى الفيلم.
  • قم بتغيير السطوع والتباين وتشبع اللون.
  • توليد الإخراج الصحيح للشبكات الاجتماعية.

 

برنامج Motion leap مهكر اخر اصدار

 

motion ninja مهكر

 

يساعدك motion ninja مهكر على إنتاج أفلام حركة هوليوود احترافية وعالية الجودة، تعتبر وظيفة تسجيل الأفلام في التطبيق هي الخيار الأفضل لك لالتقاط اللحظات والمغامرات الشيقة، سيساعدك التطبيق في عمل فيلم بطيء الحركة أو تقديم سريع للحركة السريعة عن طريق التلاعب بالإطارات.

 

يمكنك بسهولة ضبط معدل الإطارات على حوالي 120 أو 240 إطارًا في الثانية الواحدة، ثم تصدير الفيديو بنفس المعدل وإضافة أيضا تأثيرات مختلفة ومتعددة، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك أيضًا ضبط اللون والعدسة لمقاطع الفيديو بمعدل 120 أو 240 إطارًا في الثانية الواحدة مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي ثابتة ولا تقل.

 

ميزة أخرى هي أنه يمكن تطبيق تأثير الحركة البطيئة على كل قسم على حدة من الفيديو، بدلاً من الفيديو بأكمله وتلك ميزة رهيبة، إذا كنت قد فهمت كل تلك المميزات الرهيبة لهذا التطبيق فعليك تنزيله فورا إذا كنت صانع محتوى مبتدأ أو حتى محترف.

 

تحميل برنامج motion ninja للاندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج motion ninja apk اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج motion ninja للاندرويد من متجر بلاي اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج motion ninja للايفون اضغط هنـــــا.

 

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد