نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل برنامج هولا Hola Free VPN لفتح المواقع المحظورة 2021

0 14

[ad_1]

تحميل برنامج هولا Hola Free VPN لفتح المواقع المحظورة 2021 , يعد تحميل برنامج هولا Hola Free VPN من اقوى و من افضل برامج الVPN الموجودة في متجر بلاي بحيث يتيح للمستخدم عدد من الخيارات و الميزات التي لا يتيحها غيره من التطبيقات و هو تطبيق قوي في فك حجب المواقع

المحجوبة برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة و تغيير عنوان الIP الخاص في الجهاز و يستخدمه الكثير من المستخدمين حول العالم لشدة ادائه المهام الموكلة اليه بحيث يمكنك فك اي موقع او تطبيق محجوب في بلدك و استخدامه بكل سهولة و يعتمد عليه الكثير من المستخدمين و انا شخصيا ممن يستخدم هذا التطبيق الرائع و المميز.

تحميل برنامج هولا 

كثير من المستخدمين يحتاجون الى تطبيقات الVPN في استخدام الانترنت و التطبيقات و المواقع و يعود ذلك لسبب حجب هذه المواقع و التطبيقات عن بلدانهم و يكون هذا الامر خاص بالحكومة و لكن مع وجود تطبيقات الVPN لا داعي للقلق و في هذا الموضوع سنقدم احدى هذه التطبيقات المميزة من تطبيقات

الVPN و هو تحميل برنامج هولا Hola Free VPN المميز برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة و الذي يساعد المستخدمين في عملية تصفح لانترنت بشكل امن دون التعرض لاي نوع من الخطر بالاضافة لفكه جميع المواقع المحجوبة و تةفير اتصال بالانترنت سريع و

رائع بحيث يحتوي برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة على عدد كبير من الخوادم التي يمكنك الاتصال بها اي دول و ستجد قائمة بعدد من الدول العربية و الاجنبية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة و التمتع بافضل تجربة في فتح المواقع  و التطبيقات المحجوبة.

Hola VPN     : اسم التطبيق
الاصدار :    1.175.420
حجم التنزيل : 18.71 ميغا بايت
تاريخ التحديث :    14102020
تحميل برنامج هولا Hola Free VPN النسخة لفتح المواقع المحظورة

فتح المواقع المحجوبة:

اذا كنت في منطقة و اردت استخدام احد المواقع و كان محجوب في بلدك فما عليك القيام به الدخول الى رابط التحميل الموجود في اسفل المقالة لتذهب الى صفحة التحميل مباشرتا و قم بتحميل برنامج هولا Hola Free VPN برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة ليتم فك حجب هذا الموقع بسرعة

و تبدأ في استخدامه و لا تقلق بالنسبة للاتصال بالخادم الذي ستختاره فهو امن 100 بالمئة و لن تتعرض لاي نوع من انواع الخطر و بالنسبة للتطبيق ستجد فيه متصفح خاص به يمكنك من خلاله تصفح مواقع الويب و ايضا يقدم لك ميزة الاتصال بتطيق محدد اي انه لن تكون مضطرا لتشغيل التطبيق على كامل الهاتف و هذه احدى ميزاته الرائعة.

ايضا يقدم لك برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة العديد من الميزات الاخرى و التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع الشيق فقط تابعوا معنا لمعرفة ميزات تحميل برنامج هولا Hola Free VPN و ما يقدمه لكم من امتيازات تميزه عن غيره من التطبيقات الاخرى التي تعمل بنفس المجال.

مواضيع قد تهمك:

برنامج صنع ملصقات للواتساب عبر تطبيق WaStickerApps وحفظها في الواتساب 2021

تحميل برنامج تغيير الأصوات لتغيير صوت الرجل الى فتاة لعمل مقالب في الأصدقاء 2021

برنامج أرقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والايفون 2020

التطبيق مجاني:

عند قيامك بتنزيل برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة بعد الدخول الى الرابطفلن تجد رسوم للتنزيل ان تحميل برنامج هولا Hola Free VPN مجاني بشكل كامل و لا يوجد رسوم لتنزيله و استخدامه و لكن هناك بعض الميزات و الاشياء الاخرى التي يمكنك شرائها من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق مقابل دفع المال.

دول متعددة:

عند دخولك الى تحميل برنامج هولا Hola Free VPN ستجد العديد من الدول و الخوادم التي يمكنك استخدامها بحيث ستجد مثلا الولايات المتحدة الامريكية و فرنسا و انجلترا و الامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و تركيا و قطر و جميع دول اسيا و اوربا و افريقيا و القارات الامريكية.

فك الحجب:

ان من اهم مهام برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة هو فك حجب المواقع و التطبيقات في الدول التي قامت بحجبها ليتمكن المستخدم من استخدامها بكل سهولة بحيث عند قيام الدولة بحجب اي موقع كل ما عليم فعله هو الاتصال باحدى خوادم الدول التي تتيح هذا الموقع و البدء في الاستخدام.

تغيير عنوان الIP:

هذه الميزة رائعة ايضا فعند اتصالك باحد هذه الخوادم سيتم تغيير عنوان الIP الخاص بهاتفك نهائيا ليتحول الى عنوان الدولة و الولاية المتصل بها في برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة و هذه الميزة تمنع مراقبتك او معرفة عنوانك و موقعك من قبل اي شخص.

متصفح خاص:

تحميل برنامج هولا Hola Free VPN يمتلك متصفح خاص به بحيث بعد قيامك بالاتصال باحدى خوادم برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة يمكنك استخدامه بدلا من استخدام المتصفحات الاخرى على هاتفك بحيث في هذه الحالة يعتبر افضل منها.

الاتصال بتطبيق معين:

يتيح لك برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة امكانية الاتصال بتطبيق معين اي انه لن يتم الاتصال على كامل الهاتف بحيث عند عملية الاتصال سيعرض لك التطبيق قائمة بالتطبيقات الموجودة على هاتفك و يتم اتصال التطبيق به حصريا و هذه الميزة رائعة في Hola Free VPN.

اتصال آمن:

سيوفر لك التطبيق اتصال امن بالانترنت على عكس ما يعتقد البعض ان استخدام تطبيقات الVPN غير امن لا بالعكس ستحصل على اتصال امن بالانترنت دون التعرض لاي نوع من انواع الخطر , هذا كل ما يخص برنامج هولا لفتح المواقع المحظورة  نتمنى ان ينال اعجابكم و ان يقدم لكم الفائدة ننصحكم باستخدامه فهو من اقوى من تطبيقات الVPN.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد