نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 8.3.0

0 2

[ad_1]

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 8.3.0 , يعد تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield واحدا من افضل واقوى التطبيقات لفك الحظر وفتح المواقع المحجوبة واخفاء عنوان الآيبي الخاص بك من خلال تغيير موقعك الجغرافي الى خوادم وسيرفرات من دولة أخرى

هل تعاني من مشكلة حظر التطبيقات والبرامج في بلدة هل تعاني من مشكلة حظر الكثير من المواقع التي تعمل عليها او تريد الوصول إليها هل تعاني من الرقابة على شبكة الويب التي تقوم باستخدامها هل تعاني من مشكلة ضغف الانترنت وكثرة التقطيع في الاتصال لا داعي للقلق اعزائي متابعي موقع من وحي التقنية

Hotspot Shield VPN  : اسم لتطبيق
الاصدار :               8.3.0
حجم التنزيل :         32.5 ميغا بايت
تاريخ التحديث :          26122020

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

اليوم في هذه التدوينة سوف اقدم لكم شرحا كاملا لحل كافة هذه المشكلات بشكل جذري دون عودة من خلال برنامج كاسر البروكسي Hotspot Shield الذي حصل على المرتبة الثانية بين تطبيقات الvpn النشطة لفتح المواقع والبرامج المحظورة بشكل فعال واخفاء عنوانك الآيبي واخفاء موقعك الحغرافي حتى يكون اتصالك

آمنا مئة بالمئة ولن يستطيع اي احد الوصول إليك علاوة على السرعة والأمان والثبات والموثوقية الكبيرة التي يقدمها هذا البرنامج وامكانية وصولك للمحتويات العالمية ويوفر لك التطبيق حرية حقيقية عبر شبكات الويب من خلال ضغطة زر واحدة من خلال تحميل برنامج هوت سبوت شيلد .

اهمية تحميل برنامج هوت سبوت شيلد :

دائما ما نحتاج الى تطبيقات الVPN لاغراض مهمة جدا اثناء تصفحنا للانترنت و يعود السبب في ذلك الى حجب بعض المواقع او التطبيقات التي نعمل عليها و من اهم الاستخدامات لبرامج الVPN لفتح برامج عمل الارقام الوهمية بحيث تم حجب هذه البرامج في عدد من الدول لاسباب تعود للدولة و لكن

بعد الحجب يمكن استخدام هذه التطبيقات عبر استخدام تطبيق VPN بكل سهولة بحيث يتم الاتصال عبر الشبكة التي يوفرها التطبيق او الاتصال بخادم دولة معينة و يتم فك حجب هذه البرامج بكل سهولة و يمكن استخدامها بعد ذلك و الحصول على رقم وهمي.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield أقوى VPN لفتح المواقع المحجوبة

ايضا بالاضافة للكثير من الاعمال المهمة مثل الحصول على رقم وهمي للواتساب او غيره من منصات التواصل الاجتماعي ايضا يمكن للتطبيق فك حجب مواقع الويب فاذا اردت استخدام موقع ويب و كان محجوب في بلدك فيمكنك بكل سهولة تشغيل برنامج VPN و استخدام الموقع بكل سهولة بالاضافة الى العديد من الميزات التي يوفرها التطبيق و التي سنتعرف عليها في هذه التدوينة.

ان تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield من اقوى تطبيقات الVPN و يعد في المرتبة الثانية بينها لشدته في اداء مهامه و قوته و حجم التطبيق صغير لا يتجاوز ال14 ميغا بايت و يمكن استخدامه على اي هاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد بكل سهولة وقد حصل التطبيق على عدد تنزيلات تجاوز المليار تنزيل و هذا ايضا دليل كافي على مدى قوة التطبيق و يتم تحديثه بشكل مستمر.

مواضيع قد تهمك:

تحميل واتساب ازيرا AZWatsapp V10.60 للأندرويد ضد الحظر

تطبيق يعطيك رقم أمريكي مجانا بخطوات بسيطة جديد 2020

تحميل برنامج إزالة الخلفية Remove bg 1.1.4 لتفريغ الصور مجانا

ميزات تحميل برنامج هوست شيلد Hotspot Shield أقوى VPN لفتح المواقع المحجوبة

التطبيق يأمن كافة بياناتك على الشبكة:

ان تطبيق Hotspot Shield يساعدك على تأمين كافة بياناتك و انشطتك على شبكة الانترنت بحيث يمنع المتطفلين من الدخول الى جهازك بالاضافة الى منع فتح الكاميرات او الوصول الى نوع من انواع البيانات الموجودة على هاتفك.

ميزة عدم التعقب:

يعمل التطبيق على اخفاء عنوان الIP الخاص بهاتفك و تحويله الى الخادم المتصل به و بهذا لن يتمكن احد من تحديد موقعك او معرفة المكان الذي تتصل منه لانه بكل بساطة تم اخفاء عنوان الIP.

التطبيق يساعدك على تخطي الحجب:

تقوم بعض البلدان بحجب بعض المواقع و التطبيقات فيها لاسباب خاصة بها و يوجد بعض المستخدمين يعملون على هذه المواقع و التطبيقات فكان لابد من ايجاد حل لهذا الامر و بالفعل فإن تطبيق Hotspot Shield يتكفل في هذا الامر بحيث يمكنك من خلاله فك حجب اي تطبيق او موقع في اي بلد كان بكل سهولة فقم قم بالاتصال بخادم احدى الدول التي يعمل عليها الموقع او التطبيق و ابدأ العمل عليه.

التطبيق يحتوي على اكثر من خادم:

ان تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يحتوي على عدد كبير م الخوادم و الدول التي يمكنك الاتصال بها بكل سهولة و استخدامها في عملية تصفحك للانترنت و فك الحجب.

كيفية عمل البرنامج:

كل ما عليك القيام به هو الدخول الى التطبيق و اختيار الخادم الذي تريد الاتصال به و الضغط على اتصال و من ثم سيقوم التطبيق بالاتصال بالخادم و بهذه الحالة سيتم اخفاء عنوان الIP الخاص بهاتفك و لن يتمكن احد من معرفة مكان اتصالك ابدا بالاضافة الى تةفير اتصال آمن بالانترنت و منع المتطفلين من التطفل على هاتفك او خصوصياتك و غير ذلك يتم زيادة سرعة الانترنت و فك المواقع و التطبيقات المحجوبة و استخدام تحميل برنامج هوت سبوت شيلد سهل جدا.

طريقة تثبيت التطبيق:

يمكنكم تثبت التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي و الذي سيوجهكم الى رابط التحميل المباشر من ميديا فاير قوموا بالضغط على رابط التحميل ليتم تنزل الملف الخاص بالتطبيق على الهاتف و من ثم قوموا بتثبيته على الهاتف و بهذا ستحصلزن على اخر اصدار من تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد