نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل برنامج ديسك ديجر برو مهكر للاندرويد apk وللايفون

0 5

[ad_1]

ديسك ديجر برو

 

يعتبر تطبيق ديسك ديجر برو برنامج لاسترجاع الفيديوهات احترافي لاسترجاع واستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد والتي تم تعديلها ونشرها من خلال إمكانية استرجاع الملفات بشكل كامل لذلك لا تقلق في حالة مسحت شيئا بالخطأ.

 

يتيح التطبيق للمستخدمين البحث في مساحة التخزين الداخلية والخارجية بعمق وبدقة واسترجاع أشكال الملفات المحذوفة بكامل امتداداتها، تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا التطبيق أنه يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات غير المتجانسة لذلك ننصحك بشدة بتحميله من أجل استرجاع الملفات والوسائط المحذوفة.

 

تحميل برنامج diskdigger للايفون

 

ديسك ديجر برو

 

نقدم لكم من خلال موقع سنكرة هذا التطبيق الرهيب والمسؤول عن إسترجاع كافة الملفات المحذوفة واستعادتها مرة أخرى على هاتفك، حيث أنه في بعض الأحيان، نقوم فجأة بحذف الملفات المهمة من الهاتف الخاص بنا دون أن نكون على دراية بها فجأة.

 

الكثير من الناس في بعض الحالات يحجبون ملفاتهم بسبب قلة الوعي التام في محاولة لنسيانهم لكن من الأفضل معرفة أن الملفات المحذوفة تخضع لشروط الاسترداد ويمكن استعادتها بالكامل من خلال ذلك التطبيق المذهل.

 

DiskDigger إصدار قديم

 

ديسك ديجر برو

 

يتميز برنامج ديسك ديجر برو أن له أهمية كبيرة وتتمثل في العثور على الملفات التي لم يتم تأمينها بشكل كامل، بالإضافة إلى إمكانية الحذف العرضي، وأيضا إمكانية إفراغ سلة المحتويات الخاصة بك ورجوعها من جديد.

 

فتلك المشكلة تواجه العديد من الأفراد وبالأخص في حال الاحتفاظ بملفات هامة بدون تأمينها بشكل صحيح، ولذلك كل ما عليكم هو تحميل البرنامج حتى تقوموا باستعادة كل الصور الخاصة بكم بكل سهولة.

 

تحميل برنامج DiskDigger Pro من ميديا فاير

 

ديسك ديجر برو

 

أيضا من خلال تطبيق ديسك ديجر برو تستطيع اختيار المحرك الذي ترغب في استرداد الملفات منه، ويبدأ هنا البرنامج في عملية المسح والتي لن تستغرق وقت طويل وسوف تجد ملفاتك عادت من جديد على محرك الأقراص الخاص بك.

 

كما يمكن أيضا من خلال البرنامج استعادة محرك الأقراص بأكمله إذا أردت ذلك وسمحت المساحة الخاصة بك، ويمكن استرداد التقسيم المحذوف، حيث يمكنكم اختيار الملفات المحددة من أجل الاستعادة.

 

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة مهكر

 

يتميز برنامج ديسك ديجر برو بالعديد من النقاط التي تجعله من أفضل البرامج المتخصصة في استعادة الصور المحذوفة وأكثرهم شيوعاً، حيث يتم تحديد القرص الخاص بك والذي من خلاله تم فقدان الصور، ثم تقوم تالياً بالضغط على زر مسح وتلك العملية تستغرق وقت أقل من دقيقة، فيتم تحديد الوقت وفقا للمواد المفقودة من الجهاز.

 

يتم تفعيل برنامج استعادة الملفات ديسك ديجر مهكر بطريقة بسيطة جدا وسهلة وذلك على عكس مختلف التطبيقات المشابهة له في نفس الفئة، مما يمكنكم من استعادة الصور بشكل سريع وبدون أي مشكلة.

 

تحميل برنامج ديسك ديجر برو للاندرويد

 

لتحميل برنامج ديسك ديجر برو apk اضغط هنــــــا.

لتحميل برنامج ديسك ديجر برو من متجر بلاي اضغط هنــــــا.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد