نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحديث فورت نايت الجديد والحصول على الحزم والفيبوكس مجانًا

0 7

[ad_1]

تزامنًا مع انطلاق مهرجان الشتاء السنوي بمناسبة احتفالات عيد رأس السنة الجديدة، قدمت لعبة فورت نايت اعتذارًا للاعبين بسبب توقفها المؤقت والمفاجئ عن اللعب طيلة 5 ساعات متتالية، حيث لم يتمكن اللاعبين من تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو اللعب، مؤكدة أنها عادت مجددًا للعب دون أي مشكلة حاليًا، وأنها قامت بالفعل بفتح تحقيق من أجل الوقوف على السبب الرئيسي وراء المشكلة، ووعدت بمشاركة المزيد من المعلومات خلال الفترة المقبلة، ووضوع حل نهائي لمثل هذه الأعطال.

تحديث فورت نايت الجديد والحصول على الحزم والفيبوكس مجانًا

تحديث فورت نايت

وبالرغم من الانتهاء من توفير التحديث الجديد في fortnite، إلى أن الشركة المالكة للعبة إيبك جيمز، رجحت أن يكون سبب الانقطاع والتوقف المفاجئ الأخير، بسبب تجربة اللعبة على خدمة ديسكورت، بالإضافة إلى الضغط الكبير خلال الفترة الأخيرة على سيرفرات اللعبة القديمة، ما أدى إلى حدوث بعض الأعطال، وسط توقعات بإجراء تحسينات من قبل اللعبة على تلك السيرفرات وعلى المؤثرات الصوتية والبصرية، من أجل معلاجة أي مشكلة فنية.

Fortnite.. كيف تربح نقاط فورت نايت بعد التحديث الأخير وحصد الهدايا والجوائز المجانية
تحديث فورت نايت الجديد والحصول على الحزم والفيبوكس مجانًا

مقالات ذات صلة:

إضافات مهرجان الشتاء

أما عن أبرز الإضافات التي يٌمكنك رؤيتها والحصول عليها عند المشاركة في حدث مهرجان الشتاء في لعبة فورتنايت، فتتمثل في الملابس البيضاء الجديدة، وأدوات التزحلق على الجليد والمركبات التي تناسب السير على الثلوج، وكسارة الثلوج أيضًا، بالإضافة إلى أدوات الصيد الرائعة التي يمكنك استخدامها في صيد الحيوانات للحصول على الفرو للوقاية من برود الطقس.

شحن فيبوكس فورت نايت والحصول على مكافآت التحديث الجديد
شحن فيبوكس فورت نايت والحصول على مكافآت التحديث الجديد

والحصول على الفيوكس والحزم

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه اللعبة عن مفاجأة سارّة لملايين اللاعبين بمناسبة استقبال العام الجديدن بتوفير العديد من الحزم والسكنات والملابس التي يُمكن الحصول عليها بشكل مجاني كهدايا المشاركة في حدث مهرجان الشتاء، بالإضافة إلى الحصول على الفيبوكس من أجل شحن رصيد اللعبة، واستبدالها في شراء العناصر والمهام والأدوات والمركبات والأسلحة المتنوعة من المتاجر المختلفة.

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد